◄ تعرّض المنتدى التابع لـ«تيار المستقبل» www.futuremovement.org للاختراق من قرصان أطلق على نفسه اسم «المقاومة الإسلامية ـــــ حي السلّم». ولم يعد بالإمكان الدخول إلى الموقع، بل كتب على الصفحة الرئيسية أنّ الموقع اختُرق، «وهذا هو ردنا على هجومهم على المقاومة يا سيد المقاومة، هدية من شعب المقاومة»، إلى جانب عبارة «لن نترك السلاح».


◄ يتردد أن الإعلامية شذا عمر التي قدمت استقالتها قبل أكثر من عام من lbc، ستطلّ قريباً على شاشة «أبو ظبي الأولى» في برنامج سياسي مباشر تقدّمه من نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية.

◄ يبدو أن موجة التطهير التي يطالب بها العاملون في «ماسبيرو» ستطال الفنانين والمخرجين العرب أيضاً؛ إذ أصدر القائمون على «التلفزيون المصري» قراراً يمنع الاستعانة بأي ممثل أو تقني أو فنان غير مصري بهدف توفير فرص عمل للمصريين، وخصوصاً في مجال الدراما.

◄ أصدر الصحافيون في مجلة «أخبار النجوم» بياناً طالبوا فيه بإقالة رئيسة تحرير المطبوعة آمال عثمان، والعمل على التخلص من الآثار السلبية التي سببتها سياستها التحريرية خلال السنوات الأخيرة.

◄ دخلت الفنانة عفاف شعيب أخيراً القائمة السوداء للفنانين الذين هاجموا الثورة؛ إذ انتشر على «فايسبوك» فيديو يصورها وهي تؤكد تضررها من الانفلات الأمني بسبب عدم قدرتها على «شراء البيتزا والكباب لأولاد أشقائها الصغار»، وهو الأمر الذي أدى إلى حملات تهاجمها وتسخر منها.

◄ أقام تامر حسني أول من أمس السبت حملة للتبرع بالدم، وشارك فيها قسم كبير من جمهور، إلى جانب الفنانين كريم محسن وحسام الحسيني، ومهندس المؤثرات البصرية أحمد عصام، وحسام حسني شقيق تامر. وأعلن المغني المصري أن الحملة مخصصة للمصريين الذي أصيبوا خلال «ثورة 25 يناير».

◄ طالب خالد الصاوي على صفحته الشخصية على «فايسبوك» بضرورة إقرار دستور جديد لمصر بالطرق الديموقراطية المتعارف عليها. ويذكر أن الصاوي كان من أبرز الداعمين لـ «ثورة 25 يناير» منذ إنطلاقها.