◄ تبدأ قناة «الجديد» الليلة عرض النسخة الجديدة من نشرة أخبار الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً، التي تحتوي على فقرات جديدة ومختلفة عن تلك التي تعرض عند الساعة الثامنة. كذلك فإنها تولي أهمية للأخبار والنشاطات غير السياسية التي لا تجد لها مكاناً في النشرة الرئيسية.


◄ أجبر العاملون في «روز اليوسف» رئيس مجلس إدارة المؤسسة كرم جبر، ورئيس تحرير «صباح الخير» محمد عبد النور على مغادرة مكاتبهم. كما منعوا رئيس تحرير «روز اليوسف» عبد الله كمال من الدخول إلى مبنى الصحيفة. وهو ما أدى إلى تدخّل الجيش المصري لإعادة الهدوء إلى المبنى. كذلك تم تكليف مدير المؤسسة محمد الصباغ برئاستها لحين تكليف رؤساء تحرير جدد.

◄ أعلنت هبة القوّاس في بيان صادر عن شركتها HKl، أنها وقّعت اتفاقية تعاون واستشارة في المجالين التسويقي والإعلامي مع شركة «ماسترغايت». من جهة أخرى، تستعدّ مغنية الأوبرا لتصوير أغنية «لأني أحيا» مع المخرج ميلاد طوق. الأغنية من تأليفها الموسيقيّ وغنائها، ومن شعر ندى الحاج، كما أنها تضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد.

◄ بعدما انتشر شريط فيديو يظهر اعترافات الخادمة التي كانت تعمل في منزل سامر المصري تؤكّد فيها أنها تعرّضت للضرب على يد زوجة المصري، صدر بيان عن المكتب الإعلامي للنجم السوري نفى فيه ما ورد في الشريط.