الليلة حامية عند مارسيلlbc < 21:30

يواكب مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس» آخر التطورات والمستجدات على الساحة السياسية، في لبنان. ويستضيف النائب «الغاضب» خالد الضاهر (الصورة)، وناصر قنديل، وخلدون الشريف، ويسألهم عن المرحلة المقبلة وآفاقها.



يا «نبض» فتفت لا تهدأ...
«أخبار المستقبل» < 21:00

النائب أحمد فتفت (الصورة)، والصحافي علي الأمين هما ضيفا ماتيلدا فرج الله الليلة من برنامج «نبض». وتتناول الحلقة مشاعر الخوف التي يعيشها اللبنانيون بسبب الأوضاع السياسية المتوتّرة، وخصوصاً بعد «يوم الغضب» الذي تحوّل إلى «يوم الشغب».


«غابي» وشيرلي... وسعادة السفير
«الجديد» < 20:40

الحلقة الرابعة من برنامج «بيروت مع غابي» تحمل عنوان «الفيزا». ويستضيف غبريال يمّين فيها السفير الإسباني خوان كارلوس غافو والصحافية شيرلي المر (الصورة)، أما الضيف «المثير» فهو مارون أسمر. وتتخلّل الحلقة اسكتشات و«ستاند أب كوميدي».


نادين «طايشة» في «البلد»
mtv < 21:15

الليلة، تستضيف منى أبو حمزة في برنامج «حديث البلد» مجموعة من الضيوف، هم: النائب خالد زهرمان (الصورة)، ونادين لبكي وجورج هاشم اللذان يتحدثان عن فيلم «رصاصة طايشة»، وزينة فياض، وطوني كيوان، ودوللي شاهين، وجو قديح، ومجدلا خطّار.


بيتر يتغنّج في «لألأة»
otv < 21:00

يستقبل طارق سويد في حلقة الليلة من برنامج «لألأة» بيتر سمعان (الصورة). ويتحدّث الممثل اللبناني الذي سطع نجمه بعد مسلسلَي «غنوجة بيّا»، و«عصر الحريم» عن خلافاته مع عدد من الممثلين، وعن أعماله الدرامية والسينمائية الجديدة.


Out of Africa
mbc max < 14:00

«خارج إفريقيا» لسيدني بولاك (7 أوسكارات، 1985)، عن السيرة الذاتيّة لكارين بليكسن (1885 ـــ 1962). الوجه الحقيقي للقارة السمراء من خلال علاقة زوجين دنماركيين يستثمران في زراعة البن في كينيا (ميريل ستريب وروبرت ريدفورد).