◄ أعلنت يسرا أنّ مسلسلها الجديد «شربات لوز» لن يُعرض على قناة «دبي»، كما كانت الحال مع مسلسلاتها في السنوات الأخيرة. وقالت إن السبب هو رغبتها في تغيير الصورة التي أطلّت بها في أعمالها سابقاً، وخصوصاً أنها تقدّم هذا العام شخصية انتهازية و«شريرة» للمرة الأولى في مسيرتها التلفزيونية.
◄ في إطار خطتها لخفض حجم الأموال التي تنفقها على خدمات الإنترنت، أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أمس أنها ستغلق 200 موقع إلكتروني تابع لها، كذلك ستشمل الخطة التقشفية الاستغناء عن 360 موظفاً من العاملين في هذا القطاع خلال العامين المقبلين.

◄ رشّح منظمو حفلة توزيع جوائز «راتزي» لأسوأ الأعمال السينمائية، الممثلين آشتون كوتشر، وجاك بلاك، وجيرارد باتلر لجائزة «أسوأ ممثل» لعام 2010. فيما رُشّحت الممثلات جنيفير أنيستون، ومايلي سايرس، وميغان فوكس لجائزة «أسوأ ممثلة». يذكر أن جوائز «راتزي» تمنح سنوياً قبل ليلة من حفلة توزيع جوائز الأوسكار للإشارة إلى أسوأ الأعمال السينمائية.

◄ قالت كندة علوش إنها قد تنسحب من مسلسل «ناجي عطا الله»، الذى تقوم ببطولته مع عادل إمام، بسبب ارتباطها بأعمال أخرى. من جهة ثانية، تشارك الممثلة السورية في أربعة أعمال سينمائية هي «برتيتة»، و«المصلحة»، و«الفاجومي»، و«واحد صحيح».