كلود مشغول بالها عالسياحة
mtv < 22:00

تفتح كلود أبو ناضر هندي في حلقة الليلة من برنامج «تحقيق» موضوع تأثّر القطاع الاقتصادي بتردّي الأحوال السياسية في لبنان، وخصوصاً بعد التحذير الأخير الذي أطلقه حاكم مصرف لبنان رياض سلامة. وتضيء خصوصاً على تراجع عائدات القطاع السياحي نتيجة الأزمة الحالية.

«الوزير الملك» يخرج عن صمته
«الجديد» < 21:30

في أول حديث له بعد استقالته من الحكومة، تستقبل غادة عيد في حلقة الليلة من «الفساد» الوزير عدنان السيّد حسين (الصورة). وتتناول الحلقة تجربة هذا الأخير في الحكومة، وأسباب تضامنه مع وزراء المعارضة، كما يتحدّث عن الصفقات والمؤامرات التي تحاك داخل مجلس الوزراء.

طوني زهرا... أرحم!
«أخبار المستقبل» < 10:00

صباح اليوم يطلّ أمين السر العام في «القوات اللبنانية» وهبي قاطيشه (الصورة) ضمن برنامج «كلام بيروت» على «أخبار المستقبل». ويتحدّث العميد المتقاعد عن نظرة «القوات» للمشهد السياسي في لبنان في الأيام المقبلة، وإمكان عودة سعد الحريري إلى رئاسة الحكومة.

أبو مازن... على ماذا تفاوض؟
«الجزيرة» < 16:30

هل بذلت واشنطن ما يكفي من الجهد لاستئناف مفاوضات السلام وإنجاحها؟ وما مصير جهود المصالحة الفلسطينية؟ ومن يعطّلها؟ وما التهم الموجّهة إلى محمد دحلان؟ هذه الأسئلة وغيرها يجيب عنها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس (الصورة) في «لقاء خاص».

جيمي ــ محمد يسأل عن أبيه
lbc < 20:45

تتناول كارمن لبّس في حلقة الليلة من برنامجها «شو سرّك» الموضوع الأسخن على الساحة الفنية حالياً، أي طفل المغنية قمر (الصورة)، وهوية والده. وتستقبل مجموعة من الأشخاص المقرّبين من المغنية اللبنانية، الذين سيتحدّثون عن حقيقة هذا الملفّ.

مخدّرات في «الجامعة»
mbc4 < 22:00

في الحلقة الثانية من مسلسل «الجامعة»، الذي بدأت mbc4 عرضه الأسبوع الماضي، نتعرّف أكثر فأكثر على الأبطال الشباب وعلى مشاكلهم، وخصوصاً موضوع تعاطي المخدرات داخل حرم الجامعة. العمل من بطولة كارمن بصيبص (الصورة)، عبد العزيز المليفي...