◄ صوّر وائل جسار وحنان الدويتو الذي جمعهما «يا روحي غيبي»، على طريقة الفيديو كليب مع المخرج وليد ناصيف. ويُنتظر أن يبدأ عرض الشريط الغنائي قريباً على شاشة «أرابيكا» الفضائية. يُذكر أنّ الأغنية من كلمات نبيل خلف، وألحان وليد سعد، وتوزيع أسامة الهندي.


◄ يستعدّ جمال سليمان لتصوير مسلسله الجديد «الشوارع الخلفية»، المتوقّع عرضه في رمضان المقبل. ويأتي ذلك بعدما أُجِّل تصوير مسلسله «قطار الصعيد» ليعرض في رمضان 2012. العمل الجديد من كتابة مدحت العدل، وإخراج جمال عبد الحميد، وتدور أحداثه في ثلاثينيات القرن الماضي.

◄ أعلن تامر حسنى أنه قرر تأجيل حفلته التي كانت مقرّرة في دبي «تضامناً مع الشعب التونسي... واحتراماً لمشاعره المجروحه بسبب الضحايا والجرحى». وأضاف إنه لم يحدّد بعد موعداً جديداً للحفلة التي كانت مقررة في الثالث من الشهر المقبل.

◄ أُعلن أخيراً توزيع جوائز «التميّز الخليجي حول الإعلام الصحي»، وقد فازت الصحافية في جريدة «المدينة» السعودية دانية آل غالب بجائزة أفضل «مقالة صحافية» عن موضوعها «مداواة عارض أم شفاء حياة»، أمّا المرتبة الثانية، فحصل عليها إسماعيل طلاي من صحيفة «العرب» القطرية عن مقالته «كيف تقنع جيل «فايسبوك» بمخاطر السمنة؟». وجاءت في المرتبة الثالثة هالة كمال الدين من جريدة «أخبار الخليج» البحرينيّة عن مقالتها «الصحّة النفسية المنسيّة».