فارس سعيد يهدّئ من روعكم!«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد تأجيل الاستشارات النيابية في قصر بعبدا، هل يصل طرفا الصراع في لبنان إلى تسمية رئيس واحد للحكومة؟ وعمّا سينجم عن القمة السورية ـــ القطرية ـــ التركية؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها سحر الخطيب على النائب السابق فارس سعيد (الصورة).



الشيخ سعد مرقّص الأفاعي
nbn < 20:30

يفتح عباس ضاهر في حلقة الليلة من «آخر كلام» ملف الأزمة الحكومية في لبنان، ويناقش مواقف مختلف الكتل النيابية، وخصوصاً بعد خطاب السيد حسن نصر الله أول من أمس، وبعد تسريبات قناة «الجديد» حول علاقة سعد الحريري (الصورة) بشهود الزور.



زياد نجيم ضيفاً على آل سحّاب
otv < 20:30

يطلّ الإعلامي زياد نجيم (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «كلام هونيك ناس» مع زياد وإيزابيل سحاب. ويتحدّث نجيم عن عمله في mtv ثم توقّف برنامجه، وعلاقته بالأطراف السياسية في لبنان، إلى جانب موقفه من الأزمة الحكومية.



أوباما وصل متأخراً (على الثورة)
«الجزيرة» < 19:05

هل يؤثّر التغيير في تونس على السياسة الأميركية في الشرق الأوسط؟ تنطلق حلقة الليلة من «من واشنطن» من هذا السؤال للإضاءة على طريقة تعاطي الإدارة الأميركية مع الثورة التونسية وإطاحة الرئيس زين العابدين بن علي الأسبوع الماضي.



وداوِني... على mtv
mtv < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج the doctors نتعرّف إلى عدد من المشاكل الصحية والأمراض، وسبل معالجتها: من المشاكل التي تواجه الأطفال، وصولاً إلى حقن التخدير التي تستعملها المرأة عند الولادة، وأسباب الأنوريكسيا عند المراهقات.


يسرا... عالوحدة ونصّ
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

الرقص الشرقي هو موضوع حلقة الليلة من برنامج «العربي» مع يسرا. وتتناول الحلقة تاريخ الرقص الشرقي في العالم العربي، وتحوّله مع الوقت إلى فنّ يهدف إلى الإثارة. كما تضيء على أسباب غزو هذا النوع من الرقص عالم الغرب في السنوات الأخيرة.