الأزمة اللبنانية (1): الاقتصاد أولاً«أخبار المستقبل» < 22:00

بعدما عجزت الحكومة السابقة عن تحقيق أي إنجاز، ما هي التحديات الاقتصادية التي تواجه أي حكومة جديدة؟ وما هي المشاريع الملحّة التي يجب تنفيذها؟ هذه الأسئلة تطرحها سابين عويس في حلقة الأحد من «كلام بالأرقام» على كمال حمدان (الصورة).



الأزمة اللبنانية (2): مكاشفات سليمان بك
«الجديد» < 21:30

رئيس «تيار المردة» النائب سليمان فرنجية (الصورة) هو ضيف جورج صليبي في حلقة الأحد من «الأسبوع في ساعة». ويتحدّث النائب الزغرتاوي عن أسباب سقوط التسوية السورية ـــــ السعودية، ومعها حكومة سعد الحريري، وإمكان حصول توتّر في الشارع.



الأزمة اللبنانية (3): اتهامات الجنرال
«الجزيرة» < 21:05

أين وصل ملف المحكمة الدولية؟ وما هو الأفق السياسي للتطورات اللبنانية إقليمياً ودولياً؟ لماذا اتهمت المعارضة واشنطن بإجهاض التسوية؟ يجيب العماد ميشال عون (الصورة) عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو.



سمراء من قوم عيسى...
«المستقبل» < 21:30

يستضيف زاهي وهبي في «خليك بالبيت» الأحد الشاعر عيسى مخلوف (الصورة) الذي نال جائزة «ماكس جاكوب» عن كتابه «رسالة إلى الأختين». ويتحدّث عن تجربته الأدبية، وعن عمله المسرحي «قدام باب السفارة الليل كان طويل» الذي كتبه مع نضال الأشقر.



مدام كلينتون... عظي يا «نواعم»
mbc1 < 22:00

هذا الأحد تعرض mbc1 حلقة خاصة من برنامج «كلام نواعم». وتطلّ في البرنامج وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون (الصورة). وتقدّم كلينتون «موعظة» للنساء العربيات عن حقوقهن، وضرورة دخولهن إلى سوق العمل بقوة، إلى جانب إضاءتها على حياتها الشخصية.


أحمد لـ سيرين: حنّي على الغلبان
«الحياة» < 23:00

تستضيف مريم أمين في حلقة الليلة من برنامج «لعب النجوم» أحمد عز، وسيرين عبد النور (الصورة). ونشاهد خلال الحلقة دويتو غنائياً يجمع الضيفين، فيقدّمان مجموعة من الأغاني القديمة والجديدة. أما أحمد عزّ فيستعيد منفرداً الأغنية الشعبية «يا بنت السلطان».