كارمن تنبش أسرار نتاليlbc < 20:45

في الحلقة الثانية من برنامج «شو سرّك»، تستقبل كارمن لبّس عارضة الأزياء السابقة نتالي فضل الله (الصورة)، وتسألها عن الاتهامات التي وجّهت إليها في الماضي عن إدارة شبكة للدعارة، وعن علاقاتها العاطفية، وغيرهما من الملفات.



لبنان على حافة بركان اتهامي
«المنار» < 21:30

يتناول عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة» آخر التطورات السياسية في لبنان: من استقالة وزراء المعارضة إلى احتمالات الحلول في المرحلة المقبلة. كذلك يناقش إمكان صدور القرار الاتهامي في الأيام القليلة المقبلة.



المغرب العربي على مشرحة «الجزيرة»
«الجزيرة» < 16:30

يستضيف برنامج «لقاء اليوم» الأمين العام السابق لـ«جبهة التحرير الوطني» الجزائرية عبد الحميد مهري (الصورة)، ليتحدث عن إمكان قيام اتحاد مغاربي بين دول المغرب العربي، ويضيء على أسباب فشل التجربة الديموقراطية الجزائرية...



أسعار البنزين... نار
«الجديد» < 21:30

هل يشعل البنزين غضب المواطن في لبنان؟ تطرح غادة عيد هذا السؤال في حلقة الليلة من «الفساد» على نقيب أصحاب المحروقات سامي براكس، الذي يحذّر من وصول سعر صفيحة البنزين إلى عتبة الخمسين ألف ليرة لبنانية.



«فرصتكم» مع شكران مرتجى
«دبي» < 19:30

النجمة شكران مرتجى هي ضيفة برنامج «الفرصة». تتنافس في حلقة الليلة مجموعة جديدة من المشتركين الذين يقدّمون مواهبهم في الرقص، والعزف، والغناء الشرقي والأجنبي، والتمثيل، ليُختار الفائزون الذين ينتقلون إلى النهائيات.


والله «زمان» يا... حب!
«ميلودي أفلام» < 17:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» شريط «زمان يا حب» من بطولة فريد الأطرش (الصورة)، وزبيدة ثروت... وإخراج عاطف سالم. العمل الذي صوّر بين مصر ولبنان، يحتوي على مجموعة من أبرز أغاني الأطرش مثل «لأكتب عوراق الشجر»...