◄ ألغت إدارة «مهرجان القاهرة السينمائي الدولي» فعاليات حفل الختام المقررة مساء اليوم بسبب الاحداث التي تشهدها مضر، وسيتم الاكتفاء باعلان الجوائز وتسليمها للفائزين في مؤتمر صحافي، وستؤجل التكريمات الخاصة بالدورة إلى العام المقبل.
◄ أفرج عن المدوّن الليبي حميد أحمد طلوبة ليل أول من أمس بعد ساعات على احتجازه في طرابلس في ظروف غامضة، وفق ما أعلنت ابنة شقيقه هاجر. وبعد إطلاق سراحه، أكد طلوبة الأمر عبر حسابه على تويتر، مشيراً إلى أنه وصل إلى منزله بأمان، ومضيفاً إنه سيعلن عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

◄ تستكمل المخرجة السورية رشا شربتجي تحضيراتها للبدء بتصوير مسلسل «حبة حلب» (تنتجه المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني، وكتب السيناريو عدنان العودة عن رواية «وداد من حلب» لقحطان مهنا). فيما تشارف صاحبة «غزلان في غابة الذئاب» على الانتهاء من توزيع أدوار البطولة في العمل، فقد أسندت أحد الأدوار لجيهان عبد العظيم، ودوراً آخر للممثل الشاب يزن السيد.

◄ يبدو أن طلاق هيفا وهبي ترك أثراً سلبياً عليها. فقد اعتبرت النجمة في حديث إعلامي أنّ «العيب ليس في الحب، بل في الأشخاص. مشاعرنا قلب وتصرفاتنا عقل، لا ذنب للحب، لا يأتي أحد على سيرة الحب أمامي هذه الفترة»

◄ من باريس إلى أربيل، وصل عادل إمام أول من أمس إلى إقليم كردستان، حيث سيكرّم هناك. وكان «الزعيم» في باريس خلال الأيام الماضية لمرافقة زوجته هالة الشلقاني في رحلة علاج. وينتظر جمهور إمام إطلالته المرتقبة على قناة «أم. بي. سي. مصر» في حوار أجرته وفاء الكيلاني.