البلد كلها مهزوزةNBN < 20:30

يستضيف سعيد غريّب في «مختصر مفيد» الليلة السفير السابق عبد الله بو حبيب، والصحافي سركيس نعّوم (الصورة)، متطرقاً إلى الوضع الإقليمي في ظل الحديث عن «نظام إقليمي جديد»، والتطورات في مصر، إضافة إلى الأحداث على الساحة الداخلية، بُعيد إطلاق النائب وليد جنبلاط مبادرته الأخيرة.



أبو مازن يموت في «الحلوين»
«الميادين» < 20:30

يناقش «لعبة الأمم» في حلقة الليلة مطالبة الرئيس محمود عباس بعضوية غير كاملة لفلسطين في الأمم المتحدة. ويسأل سامي كليب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز دويك، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب (الصورة) عمن يعارض هذا الطلب ومن يدعمه ولماذا؟ وما هي تداعياته القانونية والسياسية؟



غادة تحقق مع جبران
«الجديد» < 21:15

ما هي حقيقة تلزيم معامل دير عمار ومولدات الجية والذوق؟ لماذا يريد وزير الطاقة إلغاء مناقصة الإدارة العامة؟ هل صحيح أنّ البواخر التركية محجوزة في كردستان لعدم صدقيتِها؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها غادة عيد في «الفساد»، التي تحمل عنوان «الكهرباء بعد إقرار المليار و200 مليون دولار، مزيد من الفضائح العتمة والتأخير».



شاهد من أهله
«المستقبل» < 20:30

في ظل التطورات المتسارعة على الساحتين الداخلية والإقليمية، وبالتزامن مع الحديث عن مبادرات لحل الأزمة الحكومية، تستطلع بولا يعقوبيان في Inter-Views الليلة رأي تيّار «المستقبل»، من خلال أمينه العام أحمد الحريري (الصورة) الذي يحل ضيفاً في حلقة
اليوم.



الزعيم مالك وبس
LBCI < 21:30

في بلد الزعامات والأحزاب والطوائف، أمهات يهتفن للقائد قبل الوطن والعائلة. موضوع يبحثه «أحمر بالخط العريض» الليلة، إذ يستقبل مالك مكتبي نساءً يحتل الزعيم السياسي المرتبة الأولى في حياتهن، حتى وصل الأمر ببعضهن إلى حد الطلاق. وتسلط الحلقة الضوء على الاختلافات السياسية ضمن البيت الواحد.


طفولة سعيدة مع أنطوان كرباج
MTV < 20:45

حلقة جديدة من «من الآخر» اليوم يجمع فيها بيار رباط الإعلامية بولا يعقوبيان والممثل أنطوان كرباج والممثل والمغني كارلوس عازار (الصورة)، إضافة إلى رئيس مؤسسة «فيليب حاتم لطفولة سعيدة» جورج حاتم، وصاحب مدوّنة «بلدي» نجيب متري
وغيرهم.