ربيب عمر سليمان يبشّر بالثورة

«دبي» < 20:30

تنتقل زينة اليازجي في رحلتها بين الشوارع العربية إلى لبنان، وتستضيف رئيس حزب «القوّات اللبنانية» سمير جعجع (الصورة). مواقف «الحكيم» الأخيرة من «حزب الله» و«الثورة السورية»، إضافة إلى «المواجهة» على الجبهتين الداخلية والخارجية هي محاور حلقة الغد من «الشارع العربي».



أحمد الأسير... سيحرّر غزّة!
«الميادين» < 20:30

تناقش لينا زهر الدين في حلقة اليوم من «العد العكسي» موقف الأمم المتحدة من العدوان على غزة، كما تناقش «ظاهرة» أحمد الأسير (الصورة) في مدينة صيدا في جنوب لبنان، إضافة إلى الاحتجاجات الشعبية التي شهدها الأردن. وتتطرق إلى أسباب ومدى انتشار حالات الزواج العرفي في تونس.



كلود «مكهربة» خالص
MTV < 22:00

أزمة الكهرباء المزمنة في لبنان هي موضوع حلقة الليلة من «تحقيق» لكلود أبو ناضر هندي التي تعرض شهادات أشخاص أثّرت «معاناة ابريق الزيت» كثيراً في حياتهم، وأوصلت بعضهم إلى الموت. كما دفعت آخرين إلى التفكير في مخالفة القانون، أو على الأقل «تسكير الطرقات».



مايا تعانق المشاهير
LBCI < 20:30

حلقة جديدة من «ديو المشاهير» تحييها الفنانة ومقدمة البرامج اللبنانية مايا دياب (الصورة)، إذ يتبارى المشاهير المشتركون في إقناع الجمهور ولجنة التحكيم بمواهبهم الغنائية...
فمن سيغادر الحلقة بعد الممثلة المصرية ميرنا المهندس؟



جمال قاهر قلوب العذارى
«الجديد» < 20:40

من عالم التمثيل، تستضيف سمر يسري في برنامج «سمر والرجال» غداً جمال سليمان (الصورة).
يجيب النجم السوري على مجموعة جريئة من المواضيع، من بينها «أيّهما أشدّ: قهر المرأة للمرأة أم قهر الرجل للمرأة؟»، قبل أن يعتذر في الختام عن «الإكثار من الصراحة».


مريم ستهبّ على الفيوتشر
«المستقبل» < 20:30

لم تثن شخصية مريم نور (الصورة) الغريبة والمثيرة للجدل وسائل الإعلام عن استضافتها. اليوم، تحل ضيفةً على ميلاد حدشيتي في «ناس وناس»، فماذا ستقول عن توقعات نهاية العالم في 21 كانون الأول (ديسمبر) المقبل؟ وهل ستغادر الحلقة على غرار ما تفعل كل مرة تطل فيها على الشاشة الفضيّة؟