الحكومة إلى أين؟ MTV < 21:00


يتطرق وليد عبود في حلقة الليلة من «بموضوعية» إلى ملف الحكومة اللبنانية والخيارات المحتملة بشأنها. ويستضيف من واشنطن المحلل السياسي والكاتب وليد فارس، وفي الاستوديو وزير السياحة فادي عبّود (الصورة) والنائب محمد قبّاني.



خطاب السيد «بين قوسين»
«المنار» < 21:30


تواكب بتول أيّوب نعيم في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين» خطاب الأمين العام لحزب الله السّيد حسن نصر الله (الصورة) وآخر المستجدات على الساحتين الدولية والمحليّة مع المحلل الاستراتيجي العميد المتقاعد أمين حطيط.



هل قلت معارضة موحّدة؟
«الجزيرة» < 21:05


يضع برنامج «في العمق» المؤتمر الأخير للمعارضة السورية الذي عقد في الدوحة على طاولة البحث اليوم. ويناقش علي الظفيري مدى نجاح المؤتمر في توحيد المعارضة، ويسأل عن العقبات التي تقف أمام حسم الخلافات، وعن طبيعة المرحلة القادمة من «الثورة» السورية؟



زافين حامي... التراث!
«المستقبل» < 20:30


في «عل أكيد»، يحاول زافين قيومجيان إنقاذ منزل مصنّف ضمن الإرث الثقافي لبعلبك من الانهيار، ويعرض وساطة لحل خلاف عائلي في عكار بين شقيقين على قسمة أرض ورثاها عن والدهما، فضلاً عن مستأجر يريد استثمار محل في طرابلس.



أحمد بدير «منوَّر»
MBC 1 < 20:30


يُطلّ الممثل المصري أحمد بدير في «نوّرت» مع وفاء الكيلاني، متحدثاً عن الفن في «هوليوود الشرق». ومن بين الضيوف الـ«بوب ستار» رامي عيّاش (الصورة) والمذيعة السعودية خديجة الوعل، إضافة إلى الملحن الكويتي يعقوب الخبيزي والممثلة السورية قمر خلف.


«كلام الناس» لا بيقدّم ولا يأخّر
«دبي» < 20:30


يستضيف فايز المالكي في حلقة اليوم من «الليلة مع فايز» التي تحمل عنوان «كلام الناس» الممثلة المصرية لمياء طارق (الصورة) والفنان السعودي نايف البدر، محاولاً معرفة تأثير رأي الآخرين في حياتهما، ومستعيناً بقارئة الفنجان رضا محمد.