◄ أقدم مذيع تلفزيوني لبناني في مؤسسة حكومية على التعرّض لزميلته بالضرب، بعد خلاف نشب بينهما على خلفية التأخّر في نشرة الأخبار. وعلم أنّ الموظفة أصيبت بكسور أدّت إلى توقفها عن العمل. وفيما أحيلت القضية على التحقيق الإداري، بدأت تنتشر معلومات عن إعطاء القضية أبعاداً طائفية من أجل «لفلفتها»!


◄ يعقد والدا الصحافي الأميركي أوستين تايس مؤتمراً صحافياً في نادي الصحافة في منطقة فرن الشباك (بيروت) عند الساعة 11 صباح الاثنين 12 تشرين الثاني (نوفمبر). وسيركّز مارك وديبرا على المطالبة بكشف مصير ابنهما البالغ 31 عاماً والمفقود في سوريا منذ شهر آب (أغسطس) الماضي، وطلب المساعدة من أجل التواصل معه.

◄ دعا رئيس مجلس إدارة «أم. تي. في» جهاد المرّ مجموعة من شباب الـ«ميتال» والروك اللبنانيين عبر صفحته على فايسبوك إلى اجتماع غداً في مقر القناة القديم في منطقة الأشرفية (شرق بيروت). وسيُصوَّر تقرير خاص بهذا النوع من الموسيقى ليُعرض في وقت يحدد لاحقاً. وكان المرّ قد اعتذر من الشباب أول من أمس عبر صفحته «لما تضمّنته حلقة «إنت حرّ» الثلاثاء الماضي من إساءة» (الأخبار 8/11/2012).

◄ اعتذرت النجمة المصرية شيريهان عن عدم حضور تكريمها في الدورة المقبلة من «مهرجان القاهرة السينمائي الدولي»، رغم موافقتها المبدئية. ورأت شيريهان أنّ التوقيت غير مناسب للعودة بنحو كامل إلى الجمهور، في إشارة إلى أنّ مشروع مسلسلها «دموع السندريلا» ما زال في طور الإعداد، وبالتالي من غير المتوقع عرضه في رمضان المقبل إذا ظلت رهبة الأضواء تحاصر نجمة الفوازير الشهيرة.