نفط أم شفط؟

«المنار» < 21:30

بالتزامن مع تشكيل «هيئة إدارة قطاع النفط» في لبنان قبل يومين، يطلّ وزير الطاقة والمياه جبران باسيل (الصورة) في برنامج «حديث الساعة»، مناقشاً مع عماد مرمل ملف النفط وغيرها من القضايا الداخلية، إضافة إلى المستجدات الإقليمية والدولية.



مَن يسمع هيثم منّاع؟
«الميادين» < 20:30

فيما تستضيف قطر اجتماع المعارضة السورية، يستقبل غسان بن جدو في حلقة اليوم من «في الميادين» المعارض السوري هيثم مناع (الصورة)، ليتحدّث عن خيارات المعارضة، ولقاءاتها الأخيرة وأهدافها المقبلة، متطرقاً إلى مستقبل الحراك.



مصر ــ روسيا سري للغاية
«روسيا اليوم» < 20:30

يتحدث السفير المفوض فوق العادة ألكسندر أكسينيونوك في «رحلة في الذاكرة» مع خالد الرشد اليوم عن المحادثات التي جرت بين الرئيس المصري أنور السادات ورئيس الوزراء السوفياتي ألكسي كوسيغين (الصورة) في القاهرة إبان حرب أكتوبر 1973.



مين أحلى صوت؟
MBC1 < 20:00

بعد أكثر من شهر من الاختبارات، تبدأ اليوم أولى الحلقات المباشرة من برنامج المواهب الغنائية The Voice. تنطلق المباراة الفعلية بين فرق الحكّام الذين اختار كل منهم ستة مشتركين في فريقه لخوض المرحلة النهائية.



«وجدانيات» عبد الغني طليس
«تلفزيون لبنان» < 20:30

في قالب من «الإنسانيات والوجدانيات»، يضم عبد الغني طليس إلى جلسة الليلة من «مسا النور» الخبير الاستراتيجي هشام جابر، والأستاذ في القانون الدولي وليد عربيد (الصورة) إضافة إلى الممثل اللبناني عمر ميقاتي.



إثارة بالألماني
Arte < 19:50

تخصص القناة الفرنسية ـــ الألمانية جزءاً من ليلتها لفيلم Appelez le 112 (2011) للألماني لارس بيكر (1954) (الصورة). تدور القصة حول مسعفَين يجدان نفسيهما متورطين في جريمة قتل ضمن قالب من الأحداث المثيرة والمشوّقة.