◄ في أوّل إطلالة له بعد الإفراج عنه إثر احتجازه من قبل لواء «عاصفة الشمال» في منطقة أعزاز السورية، يحلّ الزميل السابق فداء عيتاني ضيفاً على «كلام الناس» الليلة (21:30)، ليتحدث عن «الثوار ومستقبل الثورة» كاشفاً بعض الأسرار. ويستضيف مارسيل غانم في حلقته أيضاً النائب بطرس حرب الذي سيعلن تفاصيل جديدة عن محاولة اغتياله.


◄ قرّر الصحافي عماد الدين أديب، وقف إصدار جريدة «نهضة مصر» اليومية وتحويلها لنسخة الكترونية من دون تسريح أي من العاملين فيها. لعلّ هذا الفعل هو خير دليل على الأزمات المالية التي تواجه الصحف المطبوعة في مصر وسط المخاوف من تكرار الفعل نفسه مع صحف حكومية وخاصة في المرحلة المقبلة.

◄ فيما ترفض إلهام شاهين التصالح مع الداعية عبدالله بدر الذي أشهر صوراً لمشاهد «حميمة» من أفلامها، لا يزال محامو الشيخ السلفي يواصلون مساعيهم كي تتنازل شاهين عن القضايا التي حركتها ضده. وقال أحد محامي بدر إنّ هناك مبادرة لصلحهما، برعاية رئيس تحرير جريدة «الأهرام» عبد الناصر سلامة.

◄ نفى المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم شائعة زواجه من المطربة اللبنانية منار، موضحاً أنّ البعض تعمّد نشر صور لعبد الرحيم ومنار وروّج لشائعة ارتباطهما. بينما الصور أخذت في كواليس تصوير كليب جديد سيجمعها بعنوان «هتجوز لبنانيّة».

◄ تقدمت مجموعة من صحافيي «الأهرام» المصريّة، ببلاغ إلى النائب العام ضد رئيس تحرير الصحيفة عبد الناصر سلامة. إذ اتهمه الصحافيون في بيانهم، بسبّهم وقذفهم في حوارات تلفزيونية على خلفيّة الأزمة التي تشهدها المؤسسة التي احتجّ صحافيوها على وصول سلامة لمقعد رئيس التحرير رغم انتمائه المعلن للنظام السابق.