طلّ «ثائر» آخر زمن«المستقبل» < 20:30

وأخيراً سيظهر النائب عقاب صقر (الصورة) بعد طول غياب مع بولا يعقوبيان في Inter-Views. ماذا يفعل في سوريا؟ وكيف يرد على منتقديه، وإلى متى يبقى خارج لبنان؟ أسئلة يجيب عنها الليلة، متناولاً علاقته باللواء وسام الحسن.



طرّة ولّا نقشة؟
NBN < 20:30

يواكب سعيد غريّب في «مختصر مفيد» الانتخابات الأميركية مع النائب سليم سلهب (الصورة) والصحافي خليل فليحان. وتتطرق حلقة اليوم إلى انعكاسات نتائجها على وضع المنطقة، معرّجةً على مصير الحكومة اللبنانية.



وتبقى «التنسيق النقابية» وحيدة
«الجديد» < 21:30

تستكمل غادة عيد بحثها في تحرّك الهيئات النقابية، وتسأل اليوم في «الفساد» عما إذا كانت هيئة التنسيق النقابية تستطيع أن تنفذ الإضرابات من دون الاتحاد العمالي العام؟ وفي الحلقة مقارنة بين كلفة الفساد وسلسلة الرتب والرواتب.



أسمر يا حلو
LBCI < 21:30

«لبناني ونص» هو عنوان حلقة برنامج «أحمر بالخط العريض» اليوم. يفتح مالك مكتبي ملف اللبنانيين ذوي البشرة السمراء، عارضاً شهادات حيّة ومتناولاً تفاصيل «الاضطهاد» والتمييز اللذين يتعرّضون لهما في بلدهم.



نصير العراق
«المحور» < 21:00

يحل الفنان العراقي نصير شمة (الصورة) ضيفاً على عمرو الليثي اليوم في برنامج «90 دقيقة»، ليتحدث عن تطور الموسيقي وارتباطها بـ«الربيع العربي»، متطرقاً إلى مشاركته في «مهرجان الموسيقي العربية» مساء غد في القاهرة.


كواليس «أحلى صوت»
MBC1 < 20:30

تعرض القناة اليوم حلقة من برنامج الهواة The Voice خاصة بكواليس الحلقة الأخيرة من مرحلة «المواجهة» التي عرضت يوم الجمعة الماضي، وذلك قبيل بدء مرحلة العروض المباشرة التي سيتولّى إخراجها باسم كريستو.