العرب الأميركيون «بيحبّوا مين»؟ «الجزيرة» < 20:30

تحضر الانتخابات الرئاسية الأميركية مجدداً في «من واشنطن» الليلة. ويناقش عبد الرحيم فقرا نتائج استطلاعات الرأي التي تشير إلى «تآكل» روابط العرب الأميركيين التقليدية بالحزب الجمهوري، ويسأل عن دقة هذا التقويم وعن حظوظ رومني.



نحو تسوية داخلية؟
OTV < 21:15

تتناول حلقة الليلة من «بلا حصانة» الكلام على تسوية داخلية محتملة. ويتطرق جان عزيز مع النائبين سمير الجسر وسيمون أبي رميا (الصورة) إلى زيارة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الأخيرة للبنان، وإلى قانون الانتخابات وخطوات 14 آذار المقبلة.



الديمقراطية على الطريقة... الأميركية
Arte < 19:50

تغوص القناة الفرنسية الألمانية الليلة في الانتخابات الرئاسية الأميركية. ومن بين البرامج التي ستعرضها فيلم «I Love Democracy: USA» لإيمانويل لوكونت الذي يستعرض «تناقضات الديمقراطية الأميركية» ويسلّط الضوء على دور ولاية أوهايو في حسم السباق الانتخابي.



نساء هزمن سرطان الثدي
«الجديد» < 20:40

سرطان الثدي هو عنوان حلقة اليوم من «حكي كبار». تستضيف سيبيل طبّارة سيّدات أصبن بالمرض لتتحدث معهن عن أهمية دور الزوج في هذه المرحلة من حياتهن. وتقدّم الحلقة معلومات فيزيولوجية ونفسية من خلال الاختصاصيين لبيب غلميّة وأنطوان سعد.



وأخيراً طلّ «الجغل»
LBCI < 21:30

يضم طوني بارود اليوم إلى جلسته النائب مصباح الأحدب، والممثلة اللبنانية رندة الأسمر (الصورة) وأستاذة الموسيقى ماري محفوض، إضافة إلى الشيف شادي زيتوني، ومغني الأوبرا مارك رعيدي ومدربة يوغا الضحك سابين جيزي التي ستعطينا فكرة عن هذا العلاج.


جو مرعوب
MTV < 21:45

تنقسم حلقة اليوم من «إنت حر» إلى أربعة محاور مختلفة. وسيشرح جو معلوف فيها «حقيقة فيلم الرعب بين شرم الشيخ وبيروت» ومصير محرقة شكا، فضلاً عن إطلالة على واقع المدارس الرسمية في لبنان ونقابة الصحافة الغائبة عن الوعي منذ
عقود.