مأساة اسمها «اللاجئون»LBCI < 21:30


يفتح مارسيل غانم الليلة ملف اللاجئين السوريون في لبنان مع وزير الشؤون الاجتماعية وائل أبو فاعور (الصورة). ويتطرق في «كلام الناس» إلى تفاصيل حياة هؤلاء ودور السلطات اللبنانية في رعايتهم، عارضاً شهادات حيّة لهم.



مرسي «بيوجعني»!
«المنار» < 21:30


«حصاد المئة يوم من حكم مرسي» هو عنوان الحلقة من «ماذا بعد». يبحث عمرو ناصف «عودة الحياة السياسية المصرية إلى التظاهرات»، وتحولها إلى «ساحة معارك» بين مختلف القوى، متطرقاً إلى أسباب الخلاف بين «الإخوان المسلمين» والتيارات السياسية.



ثقافة الإسلام
«الميادين» < 21:30


في حلقة «أ ل م»، يتحدث يحيى أبو زكريا عن الإسلام «بين ثقافة الرحمة وثقافة العنف». ويطرح أسئلته على المفكر الإسلامي الشيخ حسين الحسن، والباحث المغربي في القضايا الجنائية الاسلامية محمد دكير، والعالم الإسلامي السوري الشيخ علاء الدين الزعتري.



نيكول... عم تحلمي
OTV < 20:30


يستضيف رجا ناصر الدين ورودولف هلال اليوم في «sorry بس» الفنانة اللبنانية نيكول سابا (الصورة) التي سترد على الكثير من الشائعات التي طالتها أخيراً، كما ستتحدث عن كليب «هفضل أحلم» وستغني أجدد أغنياتها لأول مرة.



ماجد المصري... مزواج
«المحور» < 21:30


يعبّر الممثل المصري ماجد المصري (الصورة) اليوم عن الكثير من آرائه السياسية في برنامج عمرو الليثي «واحد من الناس». ويتكلم عن آخر أعماله مسلسل «مع سبق الإصرار»، فضلاً عن زيجاته المتعددة وعلاقته بأولاده.


لاميتا «زهرة الخليج»؟
«أبو ظبي» < 20:00

تطل الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية (الصورة) في برنامج «زهرة الخليج» اليوم لتناقش تفاصيل جديدة عن حياتها الخاصة وأحدث أعمالها. ويتخلل الحلقة تعريف بنوع جديد من رياضة «البيلاتيس» ومعلومات عن اتيكيت التصرف في الحدائق العامة.