◄ رفضت هند صبري التعليق على ما تردد عن ترشيحها لأداء شخصية أم كلثوم في مسلسل «مداح القمر» المنتظر انطلاق تصويره خلال أيام، ويؤدي بطولته عمرو واكد. وأكدت الممثلة التونسية أنها لم تحسم موقفها النهائي بعد.


◄ في سرية تامة، احتفلت غادة عبد الرازق وزوجها محمد فودة بزفافهما في أحد فنادق القاهرة، ولم توجَّه الدعوة إلى الصحافيين والمصورين. وكانت الممثلة المصرية قد عقدت قرانها على فودة قبل أشهر، ونجت علاقتهما من عاصفة قوية بعد تصريح غادة في برنامج «أنا والعسل» بعلمها بتورط زوجها في علاقة عاطفية أخرى.

◄ بعد برنامج «الجماعة في الميزان» الذي قدمته قناة «القاهرة والناس» لتحليل الأحداث التاريخية في مسلسل «الجماعة»، كررت القناة التجربة مع مسلسل تحية كاريوكا. ها هي تقدّم برنامج «كاريوكا في الميزان»، حيث مثل الجانب المؤيد مؤلف المسلسل فتحي الجندي، والمعارض الزميل محمد عبد الرحمن. يبث البرنامج يومياً (1:45 فجراً بتوقيت بيروت) حتى 6 ت2 (نوفمبر) المقبل.

◄ رغم الفضيحة التي أثارتها صورة الأمير هاري عارياً في لاس فيغاس للعائلة الملكية، إلاّ أنها كانت مفيدة لهذه المدينة التي حظيت بدعاية مجانية تساوي 23 مليون دولار. وذكر موقع «تي أم زد» الأميركي الذي كان أول من نشر الصورة، أنّ إدارة الزوار في لاس فيغاس أصدرت تقريراً قالت فيه إنّ صور الأمير البريطاني عارياً في غرفة في أحد فنادق المدينة جلبت دعاية مجانية للاس فيغاس تقدّر بنحو 23 مليون دولار. وقالت الهيئة إن 154 مليون شخص بحثوا عن الصور على الإنترنت منذ أن نشرها الموقع في آب (أغسطس) الماضي، إلّا أنها أشارت إلى أنها عاجزة عن تحديد عدد السياح الذين جذبتهم الدعاية التي حققتها الصور إلى المدينة. وذكر الموقع أن رئيس الهيئة توم كولينز، قال في اجتماع أخير: «بارك الله بالأمير هاري. جعلنا أغنياء».