الرفيق غسان عند تشافيز

«الميادين» < 21:30


إثر فوز هوغو تشافيز (الصورة) بولاية رئاسية ثالثة، يطل غسان بن جدو من فنزويلا ليجيب عما إذا كان الأمر «انتصاراً فكرياً واستراتيجياً» كما يقول أنصاره. ويتناول في «في الميادين» علاقة تشافيز بالعالم العربي، في ظل التحولات التي تشهدها المنطقة.



الكلاب تعوي... والحزب يقاوم
«المنار» < 21:30


يفتح برنامج «حديث الساعة» الليلة ملفّ الحملات التي تشن على «حزب الله». ويناقش عماد مرمل الموضوع مع الصحافي إدمون صعب والزميل عمر نشابة، كاشفاً عن معطيات تثبت عدم صحة الوثيقة التي تربط الحزب باغتيال جبران تويني.



زياد نجيم ملك المتاريس
OTV < 20:30


حلقة جديدة من «محامي الشيطان» يتابع فيها زياد نجيم استعراض مراحل من الحرب اللبنانية من خلال مجموعة جديدة من الضيوف تمثّل الرأي والرأي الآخر. يجلسون كالعادة خلف متاريس، محاولين تقديم قراءة «موضوعية» للأسباب والنتائج.



صقيع «الربيع» العربي
«روسيا اليوم» < 20:02


ضمن سلسلة «الربيع العربي ووسائل الإعلام»، يستكمل سرجون هداية في حلقة اليوم من برنامج «قراءة بين السطور» محاولته تقديم رؤية متكاملة لفهم الظروف التي أحاطت بـ«الربيع العربي» وساهمت في خلق التربة للتحولات الجارية في المنطقة.



«لهلوب» الجماهير
MTV < 20:45


تعرض الليلة الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج The Ideaz Prize، وتتضمن تذكيراً بأبرز المحطات التي مر بها المشتركون، إضافة إلى إطلالة خاصة للنائب السابق مصباح الأحدب (الصورة) الذي أبدى اهتماماً بأحد المتبارين.


عودة (عمر) حلبلب
«تلفزيون لبنان» < 20:30


يستضيف عبد الغني طليس في حلقة اليوم من برنامج «مسا النور» المدير العام السابق لمؤسسات الرعاية الاجتماعية محمد بركات (الصورة) والمدير العام السابق لوزارة الثقافة عمر حلبلب، فضلاً عن الشاعر حمزة عبّود.