حدث ذات مرة (في الشرق)

LBCI < 21:30

عشية ذكرى 13 تشرين، يطل رئيس «تكتل التغيير والإصلاح» ميشال عون (الصورة) الليلة في «كلام الناس»، متطرقاً مع مارسال غانم إلى موقفه من «حزب الله» وسوريا وإمكان انسحاب حزبه من الحكومة «التي تستنزف أوراقه».



مصر مقبلة على أسلمة الدستور؟
«المنار» < 21:00

يناقش عمرو ناصف في حلقة اليوم من «ماذا بعد؟» الخلافات القانونية والسياسية حول الدستور المصري الجديد مع وكيل مؤسسي حزب «الغد» ومقرر لجمعية الأمن في «تأسيسية الدستور» أيمن نور (الصورة)، متطرقاً إلى الحملة التي تتعرض لها.



ولعانة عند رابعة
«الجديد» < 20:30

في سهرة تجمع بين لبنان وسوريا وفلسطين، تستقبل رابعة الزيات في «بعدنا مع رابعة»، الإعلامية سعاد قاروط العشي، والفنان عمار حسن والممثلة كيندا حنا، والممثل جنيد والفنان يوسف عرفات (الصورة). وسنشاهد رقصة لفرقة Zumba.



هيِّص مع تانيا صالح
«المستقبل» < 21:30

«الهيصة» هي موضوع حلقة اليوم من «بدك نطلع عالتلفزيون»، إذ تناقش غيدا يونس اليوم الموضوع مع الفنانة اللبنانية تانيا صالح (الصورة)، قبل أن تنتقل إلى الشارع لتعيش «الهيصة» مع المارة. وفي الحلقة أيضاً زيارة لسجن النساء في بعبدا وإلى El-Djette.




«زي الورد» يا يوسف
«المحور» < 21:30

يتمحور«واحد من الناس» اليوم حول حياة الممثل المصري يوسف الشريف (الصورة) العملية والشخصية. ويتحدث مع عمرو الليثي عن مسلسلي «رقم مجهول» و«زي الورد» وعن سبب انسحابه من «المواطن X»، إضافة إلى علاقته بأسرته.


سارة تفضح الزوج الجبان
«أبو ظبي» < 20:00

تحل الفنانة اللبنانية سارة الهاني (الصورة) ضيفةً على «زهرة الخليج» اليوم. ويتناول البرنامج في فقرات أخرى موضوع الزوج الجبان ويعرض مجوهرات للمصممة سينتيا رفول، ونصائح جمالية للرجال تقدمها خبيرة التجميل ماغي نصار.