ثورة يوك«الميادين» < 21:30

تركز حلقة الليلة من «العدّ العكسي» على دور مصر في المنطقة وسوريا تحديداً. وتسأل لينا زهر الدين: هل انحرفت الثورة التونسية عن مسارها؟ وتتطرّق إلى الاقتصاد الإيراني وتراجع العملة، فضلاً عن سخرية نائبة أميركية أخيراً من العرب والإسلام.

المستقبل في الخلايا الجذعيّة
MTV < 22:00

تفتح كلود أبو ناضر هندي الليلة باب التطور في المجالات الطبية، وتتطرّق في برنامجها «تحقيق» إلى توافر علاجات للكثير من الأمراض التي كانت «مستعصية» منذ عشرات السنوات، كالغرغرينا بواسطة الخلايا الجذعية.

ليه تغيري... والغيرة نار؟
«المستقبل» < 20:30

الدراما والحياة والغيرة والمنافسة كلّها مواضيع ستغوص فيها الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن (الصورة) ضمن حلقة اليوم من برنامج «ناس وناس»، إضافة إلى الأمومة والمرض، كما تقوم بزيارة إلى مركز سرطان الأطفال في بيروت.

جورج والنساء
«الجديد» < 20:40

رجل ليس ككل الرجال. تحاوره سمر يسري هذه المرة، محاولةً انتزاع بعض الاعترافات والمواقف الجريئة التي تتعلق بحياته الخاصة والعملية. الإعلامي اللبناني جورج قرداحي (الصورة) سيكون ضيف حلقة الغد من «سمر والرجال».

العب مع جوزيان
LBCI < 21:30

بعد انتقالها إلى تقديم البرامج، تطل الممثلة اللبنانية جوزيان الزير (الصورة) مساء كل أحد في برنامج الألعاب الجديد «شخصية أو غنية» برفقة مشتركين جدد. البرنامج خليط من المعلومات العامة والأغاني والجوائز الماليّة في قالب من الترفيه والحماسة.

فين النهضة يا أحمد؟
«النهار» < 21:00

في ثاني ظهور إعلامي له خلال شهر، يطلّ العالم المصري أحمد زويل (الصورة) اليوم في برنامج «آخر النهار»، مع تزايد الانتقادات الموجهة له بسبب الخلاف بين جامعة «النيل» ومدينته العلمية. ويتحدّث مع محمود سعد عن النهضة العلمية في مصر.