◄ جورج وسّوف يسير بمفرده من دون مساعدة! هذا ما نقله الفيديو الذي نشره أصدقاؤه على يوتيوب. فقد عاد «سلطان الطرب» مؤخّراً من فترة النقاهة التي كان يقضيها في السويد إثر الوعكة الصحيّة التي تعرّض لها العام الماضي. وأعلن وسّوف أنّ رأس السنة هو موعد طرح ألبومه الجديد «ذكريات» الذي يضمّ 6 أغنيات.
◄ المغنيّة البريطانيّة الشابة أديل ستؤدّي أغنية الفيلم الأخير من سلسلة جايمس بوند. هذا ما أكّدته أوّل من أمس من خلال الصورة التي نشرتها على حسابها على تويتر كتب عليها Skyfall وهو عنوان الاغنية والجزء الثالث والعشرون من مغامرات العميل السري البريطاني الشهير. وقد أكّدت صفحة جايمس بوند على تويتر هذا الخبر، مضيفة أنّ الجمهور سيتمكّن من الاستماع إلى الأغنية التي تم تسجيلها في استديوهات «آبي رود» العريقة في لندن اعتباراً من الساعة 23,07 بتوقيت غرينتش من يوم غد الجمعة على الموقع الالكتروني الرسمي للمغنية.

◄ دار الأوبرا المصريّة ستحتفي بالذكرى الـ102 لميلاد الفنان فريد الأطرش على طريقتها. إذ تنظّم حفلين لفرقة «أوبرا الإسكندرية للموسيقى العربية» بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار. الحفل الأول مساء اليوم على سيد درويش «أوبرا الإسكندرية» والثاني غداً الجمعة على مسرح «أوبرا دمنهور» حيث ستؤدّي الفرقة أهم أغنيات الفنان الراحل.

◄ غادر عزت العلايلي أول من أمس العناية المركزة بعد يومين من تعرّضه لأزمة قلبيّة حادّة. وعلى الرغم من أنّ زوجة الممثل المصري أكّدت أنّ صحته بدأت بالتحسّن، إلا أنه سيتمّ وقف تصوير مشاهده في مسلسل «ويأتي النهار»، علماً أنّه كان يُفترض أن ينتهي منها في منتصف الشهر الجاري.