جوني عبده عند بولا«المستقبل» < 20:30

في حلقة الليلة من برنامج «Inter-Views»، تناقش بولا يعقوبيان آخر التطورات التي يشهدها لبنان وسوريا، والتجاذب الإقليمي على الساحة السورية، وتستضيف سفير لبنان السابق في واشنطن جوني عبده (الصورة).



الحالة تعبانة يا سعيد
NBN < 20:30

يبتعد سعيد غريّب في «مختصر مفيد» عن السياسة ليتحدث في الأرقام، إذ يبحث الوضع الاقتصادي اللبناني مع رئيس جمعية المصارف السابق فرانسوا باسيل، ورئيس جمعية تجار بيروت نقولا شماس (الصورة).



سلّملي على الغذاء
«الجديد» < 21:15

أين أصبح ملف سلامة المواد الغذائية في لبنان؟ سؤال تحاول غادة عيد الإجابة عنه في حلقة اليوم من «الفساد». وتتطرق إلى مصير الموقوفين في هذا الملف، كما تعرض نتائج فحوصات مخبرية لعينات غذائية أجراها فريق البرنامج أخيراً.



استديو أحمر ساحة حرب
LBCI < 21:30

ضيوف مالك مكتبي اليوم مختلفون تماماً. إذ تسلط حلقة «أحمر بالخط العريض» الضوء على ظاهرة «عسكرة الأطفال» التي انتشرت في لبنان أخيراً، في ظل كثرة التطورات الأمنية وسيطرة ثقافة السلاح على العقليات.



الخليج مقبرة الثورات؟
«الميادين» < 21:30

يطرق سامي كليب باب «الربيع العربي»، متناولاً سبب عدم اندلاعه في الخليج، ويستضيف في برنامجه وزير الإعلام الكويتي السابق سامي النصف، والكاتب السعودي يوسف مكي والقيادي البحريني المعارض الشيخ علي سلمان (الصورة).


ميّة على ميّة يا مرسي
«النهار» < 21:00

ضمن سلسلة حلقات لتقييم خطة «المئة يوم» التي حددها الرئيس المصري محمد مرسي عند تسلمه السلطة، يحل الروائي والكاتب المصري علاء الأسواني (الصورة) ضيفاً على محمود سعد اليوم في «آخر النهار».