دائرة صغرى عند وليدmtv < 20:45


«قانون الانتخابات النيابية» والجدل الذي يثيره ينتقل إلى استديو «بموضوعية». يستضيف وليد عبود في حلقة اليوم كل من النائب انطوان زهرا (الصورة)، والنائب الان عون، ونائب رئيس المجلس النيابي الأسبق ايلي الفرزلي، والدكتور انطوان سعد.



نتنياهو مرعوب من إيران
«المنار» < 21:30


تناقش بتول أيوب في «بين قوسين» خطاب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو الأخير حول إيران. وتستقبل خبير الشؤون الاسرائيلية عدنان أبو عامر، والخبير في الشؤون الايرانية حميد غل شريفي من لندن، وفي الاستديو خبير الشؤون الايرانية علي رزق.



شيكات وطوائف عند زافين
«المستقبل» < 20:30


شيكات من دون رصيد، وتحوّل صداقة الى عداوة، وأموال عالقة لدى شركة تأمين تزيد من مأساة عائلة فقدت معيلها في حادث سير مميت، وقطعة أرض للبيع غير عابرة للطوائف... ملفّات إشكالية جديدة يفتحها زافين في حلقة اليوم من «عل الأكيد».



آه يا عمار... يا وحش
«الجديد» < 21:30


تبدأ «الجديد» هذا المساء وغداً عرض أولى حلقات «الوحش». المسلسل الذي يؤدي بطولته عمار شلق (الصورة) مقتبس عن قصة كتبها الراحل جورج ابراهيم الخوري في مجلة «الشبكة» في الثمانينيات وأعاد كتابتها روي بدران وسيتولى إخراجها إيلي فغالي.



فيلم «كاوبوي» غير عنصري
arte < 21:50


إنّه أول فيلم ويسترن لا يصوّر الهنود بوصفهم «همجيين». شريط Little Big Man (1970) الذي أخرجه آرثر بن، منح داستن هوفمان (الصورة) أحد أعظم أدواره في عمل يجسد فيه شخصية البطل المضاد ويعكس الصورة الأميركية إلى الهنود ويمتلئ ايضاً بأصداء حرب فيتنام.


مصطفى شعبان «نسونجي»
mbc1 < 21:30


في حلقة اليوم من «نوّرت»، تستضيف وفاء كيلاني المغنّي جواد العلي، والممثل مصطفى شعبان (الصورة)، والإعلامية فاديا الطويل، والممثلة مروى محمد، والمصمم سراج سند. وتتناول الحلقة أموراًً عدة من بينها الانتقادات التي طالت شعبان بسبب مسلسله «الزوجة الرابعة» وتشبيهه بـ«الحاج متولي»