إحنا الاثنين والعين في العين

«الميادين» < 21:30


يغوص برنامج «لعبة الأمم» اليوم في العلاقات الإيرانية – التركية، كاشفاً عن مدى عمقها، ومقدماً أرقاماً دقيقة عن التبادل التجاري بين الدولتين. ويستضيف سامي كليب ثلاثة خبراء من إيران وتركيا والسعودية، لمناقشة المستقبل العربي في ظل التنافس الإقليمي.



غادة عادت إلى المدرسة
«الجديد» < 21:15

تفتح غادة عيد ملف غلاء الأقساط المدرسية، وتتناول قدرة الأهل على تحملها، والرقابة التي تمارسها وزارة التربية ودور لجان الأهل. وتسأل في حلقة الليلة من «الفساد»: هل هناك تواطؤ في تغطية المخالفات؟ ومن يدفع الثمن؟



... وسعيد أيضاً
NBN < 20:30

غلاء الأقساط يمثل أيضاً محور حلقة «مختصر مفيد» الليلة. ويستضيف سعيد غريب كلاً من المدير العام لوزارة التربية فادي يرق (الصورة)، ونقيب المعلمين نعمة محفوظ. ويتطرق غريّب إلى أسباب تغيير الكتب، ومن هي الجهة المختصة في الموضوع، وما هي المعايير المتبعة؟



مالك حج ولاد
LBCI < 21:30

التحرّش بالأطفال والقاصرين هو عنوان حلقة الليلة من «أحمر بالخط العريض». يعرض مالك مكتبي الموضوع من زوايا مختلفة، معتمداً على شهادات حيّة لأشخاص عاشوا التجربة في البيت والمدرسة والشارع، وحتى في المراكز الرسمية والصحية.



الحل سحري
«أبو ظبي» < 20:00

هل السحر وهم أم حقيقة؟ يحاول «خطوة» الإجابة عن هذا السؤال في حلقة اليوم، التي تقارب ماهية السحر.
ويناقش خليفة السويدي مع ضيفه الدكتور مريد الكلاب، دور السحر في حياة الناس، ومدى انتشاره.


«الزوجة الرابعة» بنجاح كبير
«دريم 2» < 22:00

رغم الجدل الذي أثاره، والانتشار الذي حققه في رمضان، قررت «دريم 2» إعادة عرض مسلسل «الزوجة الرابعة». تدور القصة حول أحد رجال الأعمال المزواج. العمل من بطولة الممثل المصري مصطفى شعبان (الصورة)، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري.