◄ بعد انتهائها من تصوير مسلسل «لولا الحب» (كتابة كلود صليبا وإخراج إيلي حبيب وإنتاج «مروى غروب»)، حسمت نادين الراسي خياراتها للمرحلة المقبلة، إذ تصوّر مسلسل «حب جنون» الذي أنجزت كلوديا مرشليان كتابة 10 حلقات منه حتى الآن، إضافة إلى فيلم «عند منتصف الليل» من كتابة هيام أبو شديد.
وكشفت الممثلة اللبنانية في حوار إذاعي أخيراً أنها وافقت على بطولة فيلم من النوع الغنائي، غير أن هذا المشروع سيؤجل تنفيذه حتى عام 2013، مع كل أعمال الراسي، وخصوصاً أن الشركة المنتجة منهمكة حاليّاً بالتحضير لمسلسلين: الأول «حلوة وكذابة» من كتابة كارين رزق الله وبطولة داليدا خليل وزياد برجي، ثم مسلسل «مراهقون» وهو الاسم الجديد لـ«ولاد كبار» للكاتبة كلوديا مرشليان والمخرج سيف الدين سبيعي.

◄ حضر فريق برنامج «تقاطعات» التابع لـ«الصندوق العربي للثقافة والفنون ـــ آفاق» إلى القاهرة من أجل الورشة الثانية للبرنامج التي تحمل عنوان «الإمكانية والتغيير». ويشارك فيها 8 مخرجين من دول عربية عدة، ويحاضر فيها سينمائيون أجانب وعرب على مدى 3 أيام تنتهي بعد غد الخميس في «سينماتيك القاهرة» تحت إدارة ريما المسمار مديرة البرامج السينمائية في «آفاق».

◄ أفاد موقع «النشرة» بأنّ كارلا حداد ستترك شاشة الـ LBCI لتنتقل الى الـ MTV حيث تقدم برنامجاً عبر شاشتها. وأضاف الموقع إنّ «البرنامج فني وسيُعرض في وقت الذروة».

◄ ردت هيفا وهبي على الشائعات التي حكت عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. وكتبت على صفحتها على تويتر «أنا وأحمد لم نتطلّق، فنحن نعيش أسعد أيام حياتنا ولا أحد يستطيع المساس بعلاقتنا أو كسرها».