الفيلم المسيء... من المسؤول؟ NBN < 20:30


يخصص عباس ضاهر حلقة الليلة من «آخر كلام» لمناقشة فيلم «براءة المسلمين» (الصورة) الذي ما زال يثير موجة من السخط العربي. ويطرح ضاهر مجموعة أسئلة أبرزها: مَن يتحمل مسؤولية إصدار الشريط؟ وما هي السبل لاصدار تشريع دولي يمنع الاساءة إلى الرسل والانبياء؟



فوبيا Si belle
«الجديد» < 21:30

في حلقة اليوم من برنامجها «حكي كبار»، تفتح سيبيل طبارة ملف أنواع نادرة من الفوبيا، أو ما يعرف بالخوف المرضي. فوبيا القطط، وفوبيا الأماكن المغلقة، ومشاعر الذين يعانون من هذا الخوف المرضي... كلها سنشاهد نماذج عنها الليلة.



كل شي (مش) «معقول»
otv < 20:30

حلقة جديدة من البرنامج الساخر «مش معقول» ، متضمنة مجموعة من الاسكتشات الاجتماعية والسياسية. تجربة الثنائي التمثيلي ميلاد رزق وشربل اسكندر (الصورة) الحالية تأتي بعد برنامجهما «محلو» الذي لم يدم طويلاً على LBCI بعدما انفصلا عن فريق «اربت تنحل» على «الجديد».



أرزة وعلي عند البارود...
LBCI < 21:30

مواضيع متعددة سيتناولها ضيوف طوني بارود في حلقة اليوم من «أحلى جلسة». وسيضم بارود إلى طاولته مقدمة البرامج أرزة الشدياق (الصورة) والإعلامي علي حمادة، والممثلة اللبنانية هند باز والمايسترو لبنان خليل، فضلاً عن ملك جمال العرب رفيق أبو زيد والفنانة اللبنانية ستيفاني فقيه.



...وجواد الأسدي عند زاهي
«الميادين» < 20:30

ينتقل المسرحي العراقي جواد الأسدي (الصورة) في حواره مع زاهي وهبي بين تفاؤل بمستقبل أفضل وتشاؤم من حاضر قاس، متطرقاً إلى حياته وأعماله الجديدة، ونظرة المثقفين العرب إلى الأدب الكردي. وسيستضيف «بيت القصيد» أيضاً الفنانة الفلسطينية رائدة طه والممثل اللبناني جهاد الأندري.


في «عباءة» الإمارات
«دبي» < 21:30

ينطلق برنامج «عبايا» في حلقته الأولى الليلة، مسلطاً الضوء على حياة مصممي الأزياء الإماراتيين بأبعادها كافة. يتميّز البرنامج بنمطه السريع وأفكاره المتنوّعة واعتماده على برامج التواصل الاجتماعي، كما يقدم نصائح خاصة بالموضة للمشاهدين.