وليد في خنادق طرابلس 20:45 < mtv



يفتح وليد عبود ملف «طرابلس» في حلقة اليوم من «بموضوعية» التي تنقل مباشرة من عاصمة الشمال، ويستضيف عدداً من فاعليات المدينة للتحدّث في شأن قضية ميشال سماحة (الصورة)، وتشكيل المجالس العسكرية، ومدى ارتباط التوتّر الدائم في طرابلس بما يجري في سوريا.



نيكول... للكبار فقط
20:30 < «الجديد»


يقدم «الجديد» حلقات «كازانوفا» من سلسلة «للكبار فقط» في عرض ثانٍ، مع مازن معضم ونيكول سابا (الصورة) وألين لحود وتقلا شمعون وبياريت قطريب، ومن إخراج فيليب أسمر. هي حكاية شاب يسعى إلى الانتقام من النساء، بسبب معاناته في الطفولة مع والدة خائنة.



البيئة الشامية على OTV
Otv < 20:30


بعد انتهاء رمضان، قرّرت Otv أن تستعيد مسلسلي شهر الصوم اللذين عرضتهما «المنار». بعدما باشرت بعرض «الغالبون 2»، أطلقت أخيراً مسلسل «زمن البرغوث». يحكي العمل قصصاً مشوّقة من البيئة الشامية، ويجمع سلوم حداد ورشيد عساف وأيمن زيدان.



هيدا لبنان... العنصرية
20:30 < «المستقبل»


يطرح زافين في حلقة «عالأكيد» الليلة ثلاثة مواضيع: نزاع عقاري بين شخصين، وقضية التأخّر في التسليم والتسلّم بين مهندس وصاحب مشروع إعماري، والأهم أنّه سيفتح موضوع استغلال أحد المسؤولين اللبنانيين لعامل مصري وامتناعه عن تسديد تعويضه... هيدا لبنان!



الحقني يا مرسي
20:30 < «الميادين»


يتحدث جورج غالاوي في هذه الحلقة من « كلمة حرة» عن الانتخابات الرئاسية في مصر التي أدّت إلى فوز مرشّح الإخوان محمد مرسي (الصورة). ويتطرق غالاوي إلى تبعات هذا الفوز على المنطقة العربية والعالم، وإن كان لهذا الفوز أي تأثير على وضع قطاع غزة الذي يعيش تحت الحصار.



هتلر كما لم تروه من قبل
23:25 < arte


استناداً إلى مسرحية جورج تابوري Mein Kampf (كفاحي) الكوميدية، يقدّم المخرج أورس أوديرمات فيلمه الذي يحمل عنوان المسرحية، ويحكي قصة متخيلة عن أدولف هتلر الذي يحطّ شاباً في فيينا للانطلاق في عالم الرسم والفنّ. هناك، يتعرّف إلى طالبين يهوديين يشاركهما السكن.