◄ في أوّل ظهور تلفزيوني له منذ «ثورة يناير» 2011، تسجل قناة «الحياة» مساء غد الأحد حلقة خاصة مع الفنان عادل إمام حول كواليس مسلسل «فرقة ناجي عطا الله». وستُعرض الحلقة مساء يوم الاثنين ضمن برنامج «الحياة اليوم». والمعروف أنّ القناة ستطلق قريباً شاشة إخبارية مستقلة هي «الحياة الآن»


◄ تعرّضت الفنانة المصرية بسمة وزوجها المحلل السياسي عمرو حمزاوي للتحرش من قبل مجهولين خلال مشاركتهما في تظاهرة مطالبة بحرية التعبير، مساء الخميس، في ميدان طلعت حرب وسط القاهرة.

◄ لن يتمكن جمهور اليسا من حضور حفلتها المقررة في مصر يوم 31 آب (أغسطس) الجاري بعدما حصلت إحدى شركات المحمول على حق توزيع تذاكر الحفلة مجاناً للمشتركين فيها عن طريق خدمة الرسائل القصيرة والمسابقات التي تجربها تلك الشركة وتكون الجائزة هي حضور حفلة صاحبة «أسعد واحدة»

◄ قال نقيب الممثلين المصريين أشرف عبد الغفور إنّ النقابة لا تستطيع تحريك دعوى قضائية ضد الشيخ عبد الله بدر بتهمة سب وقذف إلهام شاهين إلا إذا أوكلت الممثلة المصرية إلى النقابة القيام بهذا الأمر. وكانت شاهين قد صرّحت بأنّها ستقاضي بدر، لكن لم يُعلن بعد اتخاذ الإجراءات الرسمية

◄ أوردت «الوكالة الوطنية للإعلام» إصابة مراسل «سكاي نيوز عربية» حسين نحلة في رأسه والصحافية الكندية ماريا مور، عند أوتوستراد طرابلس الدولي في محلة دوار أبو علي. وأضافت الوكالة أنّ نحلة ومور نقلا إلى «المستشفى الخيري الإسلامي». وأشار مدير العناية الطبية في المستشفى سميح بركة إلى أنّ حالة حسين مستقرة، فيما أصيبت مور في رجلها.