«البروفسور» جورج خباز

20:30 < LBCI


«البروفسور» هو عنوان المسرحية التي تعرضها «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة مع جورج خباز (الصورة)، وكارلوس عازار، وجوزيف آصاف. تتناول المسرحية قصة رجل أقفلت الأبواب في وجهه. وبهدف إعالة عائلته، يتحول إلى قارئ للمستقبل.



الفرسان الثلاثة
20:30 < «الجديد»

نجما «شي أن أن» سلام الزعتري وفؤاد يمين، يعودان في برنامج «Ticketع الآخر» ومعهما الموسيقي زياد سحَاب (الصورة) غداً الأحد. يستعرض الثلاثة تجربة أداء مواهب شابة للمشاركة في أعمال تلفزيونية على «الجديد» ضمن أجواء كوميديّة.



«طنطنت» مع رزان
20:30 < «المستقبل»

تطل رزان مغربي (الصورة) في برنامج «طنة وغني»، وهو النسخة العربية لبرنامج Singing bee ضمن مسابقة غنائية تستعرض فيها مع المشتركين الأغنيات القديمة والحديثة في أجواء الحركة. وهذا ما يميّز رزان العائدة إلى المحطة بعد سنوات.



لينا بين «ثورتين»
20:30 < «الميادين»

في حلقة الليلة من «العد العكسي»، تفتح لينا زهر الدين موضوع الدور الفرنسي في سوريا، والـ150 مليون دولار التي صادرتها واشنطن بدعوى أنّها لـ«حزب الله»، وحرية التعبير في مصر، ووضع بلدة ربلة (الصورة) في حمص التي تحاصرها المعارضة.



«رأفت الهجان» راجع
01:00 < «نايل دراما»

يبدو أنّ فشل مسلسل «الصفعة» في رمضان، دفع «نايل دراما» إلى مصالحة الجمهور باعادة عرض «رأفت الهجان» بعد انتهاء شهر الصوم. هكذا، سنستعيد أحد أبرز المسلسلات في تاريخ الدراما العربية وفي مشوار بطله محمود عبد العزيز (الصورة).


جون لينون... أيقونة التمرّد
21:40 < arte

تخصّص القناة سهرة غد لتيمة «صيف المتمردين ــ متمردو الموسيقى» وتدخلنا في تفاصيل حياة رموز موسيقى الروك أولهم جون لينون (الصورة). عبر سلسلة أفلام، سنشاهد مؤسس الـ«بيتلز» منخرطاً في السياسة بقدر انخراطه في الموسيقى.