وسقط «القناع» عن LBCI

LBCI < 20:30


أطلقت LBCI برمجتها الجديدة بعد رمضان، وتقدّم ابتداءً من هذا المساء مسلسل «القناع»، الذي صوّر بين لبنان وأفريقيا، وتؤدي بطولته نخبة من نجوم الشاشة الصغيرة، بينهم جورج شلهوب، وكارمن لبس، وجورج خباز (الصورة).... العمل مزيج من الرومانسيّة والتشويق والأكشن.



بولا والشيخ صبحي و«الحزب» ثالثهما
«المستقبل» < 20:30


تستأنف بولا يعقوبيان Inter-views، وتستضيف الليلة الشيخ صبحي الطفيلي (الصورة) من عين بورضاي في البقاع. وطبعاً، يتركّز الحوار على «حزب الله»، والمستجدات السياسية والأمنية والوضع السوري وانعكاساته على الساحة اللبنانية، وظاهرة الخطف المنتشرة وعودة الاحتقان.



«الغالبون» بنكهة البرتقال
otv < 21:45


تستعير otv الجزء الثاني من مسلسل «الغالبون» من قناة «المنار»، وتبدأ بعرضه الليلة. العمل الذي كتبه فتح الله عمر، يواصل الأحداث والوقائع التي تابعناها في الجزء الأول، المستوحى من مجتمع المقاومة وسيرتها، فيروي وقائع عن حياة أهل الجنوب الصامد.



هكذا يهرّب السلاح إلى سوريا
«الميادين» < 20:30


«لبنان في مهب الأزمة السورية» هو عنوان حلقة اليوم من «لعبة الأمم». يستضيف سامي كليب إيلي الفرزلي (الصورة)، والنائب السابق مصطفى علوش. وتستعرض الحلقة عمليات الخطف وتهريب السلاح وتنامي الحالة المذهبية، وسيكشف للمرة الأولى عن صور لتهريب السلاح الى سوريا.



الجمهور عاوز أكشن
«النهار» < 20:00


رغم أنّه عرض على قنوات عدة في رمضان، إلا أنّ «النهار» بدأت في العيد بعرض «رقم مجهول»، في إشارة إلى الاقبال الذي حققه أول عمل تلفزيوني مصري يتضمن هذا الكم من التشويق والغموض. العمل من كتابة عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف.


ليبيا... المصير المجهول
«الجزيرة» < 22:05


يستضيف أحمد منصور في حلقة اليوم من «بلا حدود» رئيس المؤتمر الوطني الليبي (البرلمان) محمد المقريف (الصورة). ويتركّز الحوار على مستقبل ليبيا والتحدّيات التي يواجهها المقريف، الذي كان معارضاً تاريخياً لنظام العقيد الراحل معمر القذافي، ومن المقرّبين من الإسلاميين.