كارلوس وماغي: نهاية «الغرام»

lbci < 20:30

بعد رحلة عذاب، هل ينتصر الحب بين داليا (ماغي بو غصن) وسامر (كارلوس عازار) في نهاية «ديو الغرام» للمخرج سيف الدين سبيعي؟ وكيف يواجه رفعت (وجيه صقر) واقعه الجديد؟ وهل سيحقق عزيز (سعد حمدان) حلمه في الارتباط بفودة (باميلا الكك)؟



غرام وانتقام مع ريما كركي
«المستقبل» < 20:30

تعود ريما كركي في موسم جديد من «بدون زعل» الذي تغيّرت حلّته، وأضيفت إليه فقرة الزائر الحكَم. ضيوفها الليلة نجوم رمضان اللبناني كارمن لبس (الصورة) وورد الخال وكارلوس عازار وطوني عيسى، يتناقشون حول الحب والانتقام والخيانة والمقاومة… وفي الختام يأتي تقويم الزميل بيار أبي صعب.



ما بعد بعد رمضان
«المنار» < 21:30

تستمر المواجهات في جنوب لبنان في مسلسل «الغالبون» للكاتب فتح الله عمر والمخرج رضوان شاهين.
وبعدما عبّر قاسم (باسم مغنية) عن رفضه للضابطة الإسرائيليّة (ألين لحّود) التي تتودد له، كيف سيواجه حقدها؟ ما المفاجأة التي ستحملها حلقة الليلة؟



انتهت الاستراحة (الأتراك عائدون)
«الحياة مسلسلات» < 22:00

انتهى رمضان وعادت المسلسلات التركية لتحتلّ مكانها على خريطة القنوات المصرية: «سيدة المزرعة» أحدث مسلسل تركي تعرضه شبكة «الحياة» يتناول قصة فتاة فقيرة تهرب من المزرعة التي يعمل فيها والدها لتتزوج من حبيبها. لكنّ القصة لا تكتمل بسبب رغبة الرجل الثري في الفوز بالفتاة الجميلة.



العسكر برّا
«الجزيرة» < 22:00

أليس حرياً بالجيوش العربية أن تخرج من الحياة السياسية بعد الثورات؟ أليست مشاكلنا من العسكر، أم يجب أن تبقى في صلب العملية السياسية؟ أسئلة عديدة يطرحها فيصل القاسم في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس» مع ضيفيه الخبير العسكري الأردني فايز الدويري، والكاتب الجزائري خالد بن ققة(الصورة)


الغرب خارج اللعبة
arte < 00:30

تحت عنوان «عالم بكل أحواله»، يقدّم لنا بيار أوسكار ليفي وزير الخارجية الفرنسي السابق أوبير فيدرين (الصورة) ليتحدّث عن التحدّيات الجيوسياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تعصف بالعالم. شريط يساعدنا في فهم عولمة لم يعد الغرب اللاعب الأساسي فيها.