كومبارس «الغرام»

lbci < 21:30


يزداد الخلاف بين داليا (ماغي بو غصن) وزوجها رفعت (وجيه صقر)، فيما تخشى نداء (ريتا حايك) من فقدان خطيبها سامر (كارلوس عازار). ورغم أن سيف الدين سبيعي هو مخرج العمل، إلا أنّه يظهر ككومبارس أيضاً في بعض المشاهد.



قاسية يا رشا
«الجديد» < 21:30

يتواصل «ساعات الجمر» للمخرجة رشا شربتجي بقساوة مشاهده، وتشهد حلقة اليوم تطورات مهمّة بعد خروج رؤوف (عابد فهد) من السجن، وانخراط جابر (قصي خولي) في عصابة أبو نبال (باسم ياخور) المستمر في مخالفة القانون والاعتداء على رجال الأمن.




هل يستولي ناجي على خزنة الفلوس؟
«نايل دراما» < 01:00

يعيش ناجي عطا الله (عادل إمام) وفرقته في مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» لحظات حاسمة، بعد دخولهم المصرف الإسرائيلي في تل أبيب، وعلى بعد أمتار من «خزنة الفلوس»، لكن حياتهم مهددة بأشعة الليزر، فهل يتمكن زاهر من تعطيل النظام في الوقت المحدد؟



أنا ولبلبة
«الحياة» < 23:30

تطل لبلبة (الصورة) الليلة في برنامج «أنا والعسل» مع نيشان على «الحياة 2». وتتحدث عن ذكريات أيّام زمان، وأسباب ابتعادها عن الأضواء وغيابها عن الدراما والسينما، بينما تعرض mtv حلقة الراقصة دينا (20:30) التي تُطل حاليّاً في مسلسل «باب الخلق».



نظلي المستبدّة
mbc دراما < 17:00

تواصل ميرفت (نظلي الرواس) ممارسة ضغوطها على علا (قمر خلف) في مسلسل «بنات العيلة»، بينما تفشل رانيا (صفاء سلطان) في التأقلم مع الواقع الجديد الذي فرضه عليه زوجها (أحمد زاهر)، الذي أحضر ابنته من زوجته الأولى أخيراً لتعيش معهما.



حاميها...؟
«الجزيرة» < 22:05

يستكمل أحمد منصور في «بلا حدود» حواره مع رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بنكيران (الصورة) الذي تعرّض لاتهامات بالتطبيع مع الفساد. ويفتح معه ملفات الإصلاح وطرق محاربة الغلاء واستشراء الفساد وتفشي الفقر والحد من ممارسات الفاسدين.