علي مع فكّ الارتباط«المستقبل» < 20:50


يتابع علي حمادة الإضاءة على الملف السوري في «الاستحقاق».
ويتوقف عند آخر التطورات بشأن اجتماع جنيف، ومواجهة قراراته بالرفض من المعارضة والنظام على السواء، كما يسأل عمن يريد ربط استقرار لبنان بمصير النظام السوري.



المعلّم بلا حقوق
«المنار» < 21:30

يتابع حسين ناصر في برنامج «بالنظام»، مطالب أساتذة التعليم الثانوي والمهني والتقني، مع مستشار وزير التربية المحامي غسّان شكرون، ورئيس رابطة التعليم الثانوي حنّا غريب (الصورة)، ورئيس رابطة التعليم المهني والتقني في لبنان فاروق الحركة.



حلّيها يا نجوى
Otv < 20:30

يطل الملحن وسام الأمير (الصورة) في برنامج «Sorry بس» مع رودولف هلال ورجا ناصر الدين، ويتحدث عن مشاريعه الفنيّة المقبلة، وعن مساهمته في المصالحات بين مجموعة من الفنانين. وسيتخلل الحلقة اتصال مباشر مع نجوى كرم والموسيقار ملحم بركات، وفارس كرم.



باسم مغنية غنّوج أمّه
nbn < 17:00

يطل الممثل والمخرج باسم مغنية (الصورة) في برنامج «غير شكل»، ويتحدث فيه عن أسرته وعن علاقته بوالديه وشقيقاته. ويسأله قاسم دغمان عما يقال بأنّ والدته هي أول من يقرأ نصوص أعماله، وعن موعد زفافه من شيرين منسى، إضافة إلى العراقيل التي تواجهه كمخرج.



ليون بايعها...
«الجديد» < 21:30

تسأل غادة عيد في «الفساد» عن تأجيل المحاكمات شهوراً، وترك أبرياء خلف القضبان. وتتخلّل الحلقة شهادات من أشخاص ظلوا في السجون من دون إصدار أحكام عليهم، وعن قرار وزير الثقافة كابي ليون (الصورة) بإسقاط العقار رقم 1398 في «ميناء الحصن» من لائحة الأبنية التاريخية.


أصالة رسولة «الحرية»؟
«دبي» < 21:30

تستضيف أصالة نصري في برنامج «صولا» الليلة، كلاً من بشّار الشطي (الصورة)، وعادل محمود، وصلاح الزدجالي في حلقة بعنوان «الحريّة». تناقش معهم المفهوم العام للحرية والجرأة المسموح بها في طريقة الحياة واللباس ضمن أجواء تجمع بين الأجواء الكوميديّة والطرب.