◄ قررت أصالة إصدار ألبومها الجديد «شخصية عنيدة» في عيد الفطر 2012. وقالت المطربة السورية لموقع FilFan.com: «تأجّل الألبوم أكثر من مرة بسبب ما تعانيه الشعوب العربية، وخصوصاً سوريا، وقررت طرحه في العيد ليكون هدية مني لكل من لم يتمكن من شراء ملابس العيد، فعلى الأقل يسمع أغنية جديدة».
وتابعت: «أتمنى أن ينال الألبوم إعجاب الجمهور، لأنه يضم موسيقى مختلفة وجديدة». من جهة أخرى، وصفت صاحبة «يا مجنون» بعض «الدخلاء على الفنّ» بأنّهم «حشرات». وكتبت عبر صفحتها على فايسبوك: «منذ دخولي الوسط الذي أفخر به، وأنا أعلم يقيناً أنّ جماله وحلاوة نجاحه يجذبان الكثير من الحشرات الصغيرة، التي تنفخ فتكبر بفعل فاعل، ونحن نعلم تماماً أنّها مهما حلت، فهي ضارة، وعلينا رشّها كل حين لنعيش في جوٍّ خالٍ من أضرارها». وقد أوّل بعضهم تصريح النجمة بأنّه هجوم غير مباشر على مي حريري، التي هاجمت الفنانة السورية في الآونة الأخيرة بسبب معارضتها للنظام السوري.


◄ بدأت نسرين طافش تصوير أول مشاهدها في مسلسل «رابعة العدوية... العشق الإلهي» الذي ألّفه عثمان جحا ويخرجه زهير قنوع، على أن يبصر النور في رمضان 2013. وتردّد أنّ العمل الذي تنتجه شركة طافش «ميراج للإنتاج الفني»، يجمع العديد من النجوم السوريين والعرب، على رأسهم جمال سليمان، ومصطفى الخاني، ومرح جبر، وميلاد يوسف، وديمة الجندي ورفيق علي أحمد، وباسم مغنية، وباميلا الكيك. أما المفاجأة، فهي مشاركة المصرية منى عبد الغني بدور «حيونة».

◄ أكّد محمد قبنض رئيس مجلس إدارة شركة «قبنض للإنتاج والتوزيع الفني» أنّ ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية عن توقف مسلسل «زمن البرغوت» عارٍ من الصحة. وتابع قبنض في بيان أصدره: «نحن مستمرون في تقديم ما ترتقي به الدراما السورية، من خلال توظيف إمكاناتنا بشكل جيد، وسوف نرد بشكل قانوني على كل ما ذُكر بحق اسم شركتنا». وتوّعد مَن تسبب بنشر هذه الشائعة بالملاحقة القضائية. وختم بالقول: «كل ما يهمنا في النهاية هو رؤية مشاهدنا الكريم ما هو أفضل، ونتمنى أن يترقّب جميع أعمالنا التي سنقدمها مستقبلاً، ومنها مسلسل «طوق البنات»، الذي ننوي الشروع في تصويره في بداية شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.» وكانت مواقع عدة قد نقلت أنّ المنتج السوري خسر دعوى قضائية، فقررت «محكمة البداية المدنية» في دمشق الحجز على أمواله المنقولة وغير المنقولة، بما فيها الأعمال والمسلسلات التي أنتجتها شركته الفنية.

تم تعديل هذا النص عن نسخته الأصيلة بتاريخ | 02 تموز 2012