◄ قرّر المنتج محسن جابر صاحب شركة «عالم الفن» رفع دعوى قضائيّة على مايا دياب بسبب استخدام أغنيات عبد الحليم حافظ في برنامجها «هيك منغني» من دون الرجوع إليه. ويؤكد جابر أنه يملك حقوق الملكية الفنيّة والفكريّة لمجموعة من أغنيات عمالقة الغناء العربي. ويضيف إنّ سبب مقاضاته مايا لا يعود إلى انتهاكها حقوق الملكية لهذه الأغنيات، «بل لسوء استخدام هذه الأغاني، بطريقة تسيء للتراث الذي يجب أن نحترمه».


◄ أصدرت الممثلة المصرية رانيا يوسف بياناً تؤكّد فيه أنّ قضية الاتجار بالحشيش التي أدت إلى اعتقالها، أول من أمس، «ملفّقة» من طليقها كريم الشبراوي. وتابعت إنّ النيابة أخلت سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه (أقل من ألف دولار) و«ستواصل تصديها لكل محاولات تشويه سمعتها من طليقها» الذي لم يدم زواجها به إلا بضعة أشهر.

◄ اضطر محمد سامي مخرج مسلسل «مع سبق الإصرار»، الذي تؤدي بطولته غادة عبد الرازق، إلى تأجيل تصوير مجموعة من المشاهد داخل منطقة وسط القاهرة بسبب وجود أعداد كبيرة من أنصار المرشح الرئاسي محمد مرسي للاحتفال بتقدمه في مؤشرات الفرز داخل ميدان التحرير

◄ اعتذر المنتج أحمد جرادة عن تقدمه للرقابة المصرية بمشروع فيلم «رغيف عيش» بعدما رفضت الرقابة إجازة السيناريو بدعوى أنّه يشجع على التطبيع مع إسرائيل. وقال جرادة إنّه لم يكن قد قرأ السيناريو كاملاً، واكتفى بالمعالجة المختصرة، مشيراً إلى أنه لم يقدم أبداً على عمل فني يحمل هذه الأفكار.