معارضة فالصو

«المستقبل» < 20:50


يستضيف علي حمادة في برنامج «الاستحقاق» الليلة، النائبين فريد إلياس الخازن، وعاطف مجدلاني (الصورة). ويرصد معهما تأثيرات الملف السوري على الداخل اللبناني، ودعوة المعارضة إلى تشكيل حكومة تكنوقراط، ثم أسباب تمسك الموالاة بالحكومة الحالية.



العرّاف سركيس نعوم
nbn < 20:30

يستقبل سعيد غريّب في «مختصر مفيد»، المحلّل السياسي سركيس نعّوم (الصورة) في لقاء يطرح فيه الوضع الأمني والسياسي بين سوريا ولبنان، وانعكاسات الملف السوري على الوضع اللبنانيّ، ويتطرق كذلك إلى الانتخابات المصريّة عشية صدور النتائج النهائيّة غداً الخميس.



جسّ الطبيب
«الجديد» < 21:30

تتابع غادة عيد في «الفساد» أسباب توقيف الطبيب موسى أبو حمد. وتسأل عمّا إذا كان قد ارتكب خطأً طبيّاً، ثم تعرض تفاصيل القضية وإشكالية العلاقة بين القضاء والأطباء، ومدى ارتباط السياسة بالأمر. وتتضمن الحلقة أيضاً حواراً عن رأي اللبنانيين في القضية.



شيرلوك مكتبي (تابع)
LBCI < 21:30

يتابع مالك مكتبي في برنامج «أحمر بالخط العريض»، الملف الذي بدأه في الحلقة الماضية ووعد باستكماله. ويحاول جمع الأحباء والأقارب. فهل ينجح في لمّ شمل العائلات، وهل يتمكن من تعريف كيفن بوالدته؟ وهل يجد أبو ربيع شقيقته كلير طوق في المهجر؟



لا تسرع يا بابا
mtv < 21:45

تحتفل mtv بعيد الأب في سهرة تقدمها ميراي مزرعاني حصري، ويعدها إيلي أحوش، ويخرجها كميل طانيوس، ويطلّ فيها نزار فرنسيس، ورواد رعد، وميشال فاضل. ويهدي كارلوس عازار (الصورة) أغنية إلى والده المطرب جوزف عازار. وتتوج بحوار مع معين شريف.



وليد توفيق لهلوب الجماهير
Otv < 20:30

يطلّ وليد توفيق (الصورة) في برنامج «Sorry بس» هذا المساء مع رودولف هلال ورجا ناصر الدين. ويتحدث النجم العربي عن مشاريعه الجديدة وحفلاته. ولن تكون إطلالة وليد توفيق الأخيرة؛ إذ يطلّ مع مايا دياب في حلقة من برنامجها «هيك منغني» قريباً.