◄ أطلقت ماغي بوغصن، أولى أغنياتها الخاصة «ساكن السما بيسمع» من كلمات غدي الرحباني وألحان أسامة الرحباني وإنتاج زوجها المنتج جمال سنان، ويعود ريعها لدعم مركز «سان جود» الذي يهتم بالأطفال المصابين بالسرطان. وقد سجِّلت الأغنية منذ ثلاثة أشهر، بعد خضوع ماغي لبعض التدريبات الصوتيّة والموسيقيّة، برفقة كورال الأطفال. وتحضر ماغي لإصدار أغنية أخرى من النوع الرومانسي، وستتعاون فيها أيضاً مع غدي وأسامة.
◄ باشرت نسرين طافش قبل يومين تصوير مسلسل «رابعة العدوية» مع المخرج زهير قنوع عن نص للكاتب عثمان جحا، ومن إنتاج شركتها «ميراج». ونقل موقع «بوسطة» عن الكاتب أن التعديلات التي تمت على النص، كانت بناءً على الرؤية الفنّية للمخرج، وهو ما حتّم تأجيل التصوير.

◄ أعلن المخرج الإيراني مجيد مجيدي أنه سيظهر شخصيّة النبي محمد بجسده فقط، من دون إظهار وجهه ضمن فيلم جديد يعكف على تصويره.

◄ بعد غياب ثلاثة أسابيع عن الهواء، عادت الإعلامية ريم ماجد إلى قناة «أون. تي. في» مجدداً لمتابعة الانتخابات، بعدما ابتعدت عن الشاشة بسبب موقفها الرافض لكلا المرشحين اللذين خاضا جولة الإعادة: أحمد شفيق ومحمد مرسي.

◄ تعرض مراسل قناة «أون. تي. في» طارق عبد الجابر للضرب من أنصار المرشح الرئاسي أحمد شفيق. واتهم عبد الجابر أنصار المرشح المحسوب على نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، بتعمد إرهاب المراسلين ومحاصرتهم أمام اللجان الانتخابية واتهامهم بالسعي لتخريب البلاد في حال عدم انحيازهم لشفيق.

◄ صرّح رامي عياش بأنه تلقى عروضاً عدة لتقديم فوازير رمضان، لكنه أرجأ المشروع إلى العام المقبل، معرباً عن أمله بأن يقدم الفوازير مع شيريهان. ويستعد عياش لتصوير أغنية «اغمرني تعيش» مع المخرجة انجي جمال.

◄ تجري قناة «أم بي سي» مصر، المزمع إطلاقها نهاية العام الجاري، مفاوضات جدية مع الإعلامية منى الشاذلي، للانتقال إلى شاشتها، لتقديم برنامج يومي. وإذا تمت الصفقة، تخسر قناة «دريم» نجمتها الأولى خلال السنوات الثماني الأخيرة.

◄ أوشك علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شركة «ميديا لاين» على الاستحواذ على 75% من أسهم شبكة تلفزيون «النهار»، فيما يحتفظ شريكاه سمير يوسف ووليد مصطفى بالنسبة المتبقية.

◄ بعد إعلان الموسيقار ملحم بركات عن قراره بعدم التعاون مجدداً مع ماجدة الرومي، ردّ عوض الرومي شقيقها ومدير أعمالها قائلاً «لا مشكلة في الأمر، إذ تعودنا على تصريحاته». وشرح بركات أنّه كان قد اتفق مع ماجدة على أن تكون «وبتتغير الدقايق» التي لحّنها لها، أول أغنية تسوّق في الإذاعات، لكنها بدأت بتسويق أغنية ثانية من ألبومها المرتقب إطلاقه قريباً بعنوان «متغيّر ومحيّرني».