◄ كشفت الممثلة المصرية نهلة سلامة أنّها تستعدّ لتجسيد شخصية الشيخة موزة، زوجة حاكم قطر، في فيلم جديد، لكنها نفت أن يكون هو المشروع نفسه الذي أعلن عنه المخرج علي رجب قبل أسبوعين ورفضت غادة عبد الرازق تأدية بطولته.


◄ تواجه معظم القنوات المصرية الخاصة أزمة سيولة حادة، رغم ارتفاع نسبة الإعلانات على شاشاتها، بسبب إحجام المعلنين عن صرف القيمة المادية للإعلانات بسبب حالة القلق التي تسود السوق المصري نتيجة سخونة الأحداث السياسية عقب الحكم في قضية مبارك.

◄ حصدت المخرجة الإماراتية نهلة الفهد جائزة مجلة «لوفيسيال للمرأة العربية» عن فئة الإعلام، تقديراً لأعمالها المختلفة في مجال الإخراج. وبدعوة من السفارة الأميركية في أبو ظبي، سافرت الفهد الى أميركا ضمن برنامج «تبادل الثقافات في العالم» مع بعض العاملين في المجال الإعلامي المرئي والتلفزيوني في العالم العربي، لزيارة مواقع صناعة الأفلام الوثائقيّة.

◄ باشر المخرج محمد حمدي تصوير سيتكوم «عروسة ياهووو» الذي يجمع كل من إدوارد، وشيرين، ومنى هلا، ومي سليم وبمشاركة مجموعة من الضيوف. ويناقش العمل بعض القضايا الاجتماعيّة ضمن أجواء كوميديّة خفيفة.

◄ بدت علامات الاسى والحزن على عزت أبو عوف خلال تشييع زوجته أمس في القاهرة. ولم يستطع الفنان المصري تمالك نفسه من شدة البكاء. وكانت زوجته فاطيما رحلت بعد معاناة مع المرض.