مالك يفتي Hot

LBCI < 21:30


يستضيف مالك مكتبي في برنامج «أحمر بالخط العريض» هذا المساء، المفتي المغربي عبد الباري الزمزمي (الصورة)، الذي أصدر مجموعة من الفتاوى التي أثارت جدلاً عربيّاً وعالميّاً، كما يتوقف عند ظاهرة «تعرّي الفتيات»، كرسالة سياسيّة واجتماعيّة إلى الرأي العام.



غادة تكهرب جبران
«الجديد» < 21:30

ترافق غادة عيد المعتصمين في مؤسسة كهرباء لبنان في «الفساد»، فترصد مطالب العمال المياومين، وتكشف إلى أي جهة ينتمون، متوقفة عند الأسباب الفعليّة لطردهم. وتسأل عما إذا كان من حق الدولة والوزير جبران باسيل (الصورة) مخالفة قوانين العمل في إجراء مماثل؟



... وحسين يسأل: «وينيّة الدولة؟»
«المنار» < 21:30

يتابع حسين ناصر في برنامج «بالنظام» الليلة حقوق المتعاقدين والمياومين في الإدارات الرسمية والمؤسسات، مع رئيس مجلس شورى الدولة سابقاً القاضي يوسف سعد الله الخوري، انطلاقاً من التطورات الأخيرة مع العمّال المياومين في شركة الكهرباء.



«ربيع» الدراما السورية؟
Otv < 20:30

يستقبل رودولف هلال ورجا ناصر الدين في «Sorry بس»، المغني ربيع الأسمر (الصورة)، الذي يخوض تجربة جديدة في الدراما السوريّة ضمن «أوراق بنفسجيّة»، كما تطلّ الراقصة إليسار، وعارضة الأزياء ميريام كلينك، والممثلة سهى قيقانو المرشحة لـ «الموركس دور».



صحّ النوم... يا علوش
«المستقبل» < 20:45

يناقش علي حمادة في برنامج «الاستحقاق» الليلة الوضع في بيروت ودمشق، مع الوزير السابق محمد عبد الحميد بيضون (الصورة). ويرصد انعكاسات الأزمة السوريّة على لبنان، متابعاً آخر التطورات في طرابلس، ويسأل عما إذا كانت سوريا على شفير حرب أهليّة.


اضحك تضحك لك
«صولا»
«دبي» < 21:30


تستقبل أصالة في برنامج «صولا» الزوجين كارول صقر وهادي شرارة، ومعهما المغني جوزيف عطية (الصورة) في سهرة أنس وطرب. وتتحدث أصالة مع ضيوفها عن الضحك كأحد أشكال التعبير عن التسلية. وتكشف أصالة عن سبب ابتسامتها الدائمة، لكن مَن الذي حرمها الضحك؟