◄ استنكاراً للاعتداء الذي تعرض له الزميل عفيف دياب، من انصار زياد الحمصي بسبب مقاله «زياد الحمصي، أنت خائن»(الأخبار 2/ 6/ 2012)، تقيم اسرتا اذاعة «صوت الشعب» ومجلة «النداء» لقاء تضامنياً مع الصحافي ظهر اليوم امام مبنى وزارة الاعلام، في منطقة الصنائع (بيروت).
◄ بعد الهجوم الذي تعرّضت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعهد معجبو إليسا في الجزائر بحمايتها في حال قدومها إلى بلد المليون ونصف مليون شهيد. وأقام عدد كبير من جمهور النجمة اللبنانية في مدينة عنابة الجزائرية حملة ترحيب بها حملت عنوان «مرحباً بإليسا في الجزائر» بعد الهجمة التي تعرضت لها بسبب طلبها مبلغاً مالياً كبيراً مقابل إحيائها حفل عيد استقلال الجزائر الخمسين في الشهرالمقبل.

◄ يخوض عباس النوري تجربة الإخراج من خلال مسلسل «أرواح معلقة» المؤلف من ثلاثين حلقة يتولى هو إخراج الحلقات العشر الأولى منها، على أن يتولّى تامر اسحق القسم الثاني ورامي حنا القسم الأخير. ولن تقتصر مهمة الفنان السوري على الإخراج فقط، بل سيكون ممثلاً في أحد أدوار المسلسل، إضافةً إلى إشرافه العام على العمل المقتبس عن نصّ عالمي.

◄ قضت محكمة القاهرة الاقتصادية بإلزام شركة «روتانا» تسديد مبلغ قدره مليون و200 الف جنيه إلى شركة «عالم الفن» بتهمة التعدي على حقوق الملكية الفكرية. وكانت الشركة السعودية قد عرضت أغنيات تمتلكها «عالم الفن» من دون الحصول على إذنها، منها أغنيات قديمة انتجتها الشركة لعمرو دياب.