اسألوا نهاد المشنوق

«المستقبل» < 20:50


يستقبل علي حمادة في «الاستحقاق» عضو كتلة «المستقبل» النائب نهاد المشنوق (الصورة). ويتابع معه المستجدات الأمنية على الساحة المحليّة وتداعيات الصراع في سوريا على لبنان، سائلاً عمن يحاول إشعال لبنان، وعمن يحرك الأوضاع الأمنية في الشمال وبيروت؟



غادة مكهربة
«الجديد» < 21:30

تستكمل غادة عيد في برنامج «الفساد» متابعة قضايا الناس في موعده الجديد. وتتطرق هذا المساء إلى أزمة عمّال الكهرباء وكيفيّة حلها، كما تسأل عمّن يحاسب على انتهاك قوانين العمل، ومصير رواتب موظفي القطاع العام، ومصير المعوقين.



طالق... بالتلاتة
LBCI < 21:30

يرصد مالك مكتبي في «أحمر بالخط العريض» قضايا الزواج والطلاق مع أشخاص عاشوا التجربة. ويسأل عن السبب الذي يدفع برجل إلى الطلاق 15 مرّة، وذاك الذي تجبر معه امرأة على طلب الانفصال 5 مرات، وعن المفاجأة التي دفعت العريس إلى تطليق عروسه ليلة الزفاف.



وأخيراً نطق جو بو عيد
Otv < 20:30

إذا كان المخرج جو بو عيد (الصورة) ينوي إعطاء رأيه في عاصي الحلاني، ووائل كفوري، وملحم بركات في برنامج «Sorry بس»، فإنّ إيقاف عرض «تنورة ماكسي» في الصالات، سيحصر الحوار بالظلامية التي نعيشها. ماذا سيكشف بو عيد وجوي كرم من مفاجآت؟



رئيس المحروسة... مَن يكون؟
«الجزيرة» < 22:00

يستضيف أحمد منصور في حلقة اليوم من «بلا حدود» مدير «مركز النيل للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية» عبد الخالق فاروق (الصورة)، ليستعرض توجهات الناخبين المصريين لاختيار الرئيس الجديد، وفرص المرشحين من خلال استطلاع خاص بقناة «الجزيرة».


صابر وشانتال... رقصني يا الفتريادس!
mbc1 < 21:30

يتحدث صابر الرباعي (الصورة) عن ولعه بالموسيقى والغناء منذ طفولته في برنامج Coke Studio الليلة، كما تكشف المغنية شانتال عن تأثرها بأنماط الموسيقى اللاتينية والكاريبية، ويسجلان معاً أغنية «طلعت يا محلا نورها» التي جرى توزيعها على طريقة ميشال الفتريادس.