◄ انضمت طاجيكستان إلى تركمانستان في حظر عرض فيلم «الديكتاتور» الذي يسخر فيه الممثل البريطاني الساخر ساشا بارون كوهين من معمر القذافي. وفرضت طاجيكستان قرارها بحظر الفيلم قائلةً إنّه لا يتلاءم مع طبيعة المشاهد الطاجيكي، محذرة الصالات من غرامة مالية كبيرة في حالة إقدامها على عرض الفيلم.
◄ دشن محبّو يسري فودة صفحات على فايسبوك تطالبه بالتراجع عن قراره بإنهاء عمله داخل مصر. وكان الاعلامي المصري أعلن الخميس الماضي انتهاء عمله في قناة «أون. تي. في» بعد انتهاء انتخابات الرئاسة من دون أن يشير الى احتمال انتقاله إلى محطة مصرية أخرى.

◄ نفى الممثل المصري عادل إمام تأييده للمرشح الرئاسي أحمد شفيق، فيما أعلن الفنان يحيى الفخراني رسمياً تأييده لشفيق الذي يعتبره كثيرون من أبرز أعداء الثورة المصرية.

◄ قررت أصالة تأجيل طرح ألبومها «شخصية عنيدة» إلى شهر حزيران (يونيو) بسبب عدم انتهاء التصاريح الخاصة بطرح الألبوم. ويضم ألبوم المطربة السورية عشر أغنيات

◄ تزوّج مؤسس فايسبوك مارك زوكربرغ صديقته بريسيلا تشان بعد علاقة طويلة. عقد الثنائي قرانهما في حفل صغير دعي إليه أقل من 100 شخص في منزل زوكربرغ في بالو ألتو في كاليفورنيا.