«بموضوعية»... البلد مهزوزMtv < 21:30


يستقبل وليد عبود في «بموضوعية»، الصحافيين محمد سلام وفيصل عبد الساتر، ومن صيدا الشيخ أحمد الأسير (الصورة)، ومن جبل محسن المسؤول السياسي في «الحزب العربي الديموقراطي» رفعت عيد. ويتطرق معهم إلى حوادث طرابلس ومن يقف وراءها والمستفيد منها.



مصر: بدأ العد العكسي
«المنار» < 21:30

تفتح بتول أيوب في حلقة اليوم من «بين قوسين» ملف الانتخابات المصرية قبل ساعات من موعدها، راصدة ما يجري على الأرض. وتستضيف كلاً من رئيس تحرير جريدة «اليوم» المصرية سعد هجرس، والقيادي في «حزب الحريّة والعدالة» علي عبد الفتاح (الصورة).



«خدني» يا طوني
Otv < 20:30

يمضي طوني بارود (الصورة) يوماً كاملاً مع وسام صباغ في «خدني معك». تبدأ الحلقة بمسيرة مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصّة من جمعية «الينبوع»، ثم يتوجّه طوني مع وسام لزيارة عائلة الراحلة ميريام الأشقر. وختام النهار على العشاء مع كريستينا صوايا.



الربيع اليمني برسم «القاعدة»؟
«الجزيرة» < 22:00

ما المعوّقات التي تواجه الحكومة والرئيس في اليمن؟ كيف سيُعاد تشكيل الجيش؟ هل باتت «القاعدة» تمثّل تهديداً على اليمن؟ أسئلة يطرحها علي الظفيري على الإعلامي نصر طه مصطفى (الصورة)، والاختصاصي في «القاعدة» سعيد علي ضمن برنامج «في العمق».



على الواحدة ونص يا فيفي
mbc < 21:30

تستضيف وفاء الكيلاني في «نوّرت»، فيفي عبده (الصورة) التي تكشف عن إعداد برنامج تروي فيه سيرتها، وعن عملين في رمضان مع هيفا ونبيلة عبيد. يشارك في الحلقة أيضاً فهد الحيان، والكوميديان المصري إدوارد، والمخرجة نهلة الفهد، وبطل سباقات الرالي مبارك الهاجري.


تاكسي الحكايا
«روتانا سينما» < 19:00

يُعَدّ «على جنب يا أسطى» أحد أبرز أفلام الممثل الكوميدي أشرف عبد الباقي، بمشاركة نجوم كضيوف شرف. يحكي العمل قصة سائق تاكسي يقابل نماذج وحالات إنسانية تشرح ما بلغه المجتمع المصري من تناقضات (كتابة عبد الرحيم كمال، وإخراج سعيد حامد).