◄ للمرة الأولى، تعرض قناة «روتانا سينما» غداً الثلاثاء فيلم «ابن القنصل» من بطولة أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة. ويدور الشريط (11:30 مساء بتوقيت بيروت) حول نصاب يقضي 33 عاماً في السجن قبل أن يخرج للتمتع بالثروة التي خبأها.


◄ استبعد الممثل الكبير يوسف شعبان وجود أي فرص لنجاح المرشح الرئاسي أحمد شفيق كونه محسوباً على النظام السابق ولا يمكنه أن ينفي هذا الارتباط، مؤكداً أنّ استبعاد حازم صلاح أبو اسماعيل وخيرت الشاطر وعمر سليمان سهّل المهمة نسبياً أمام عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحي.

◄ سجلت إليسا تترات مسلسل «مع سبق الإصرار» الذي تقوم ببطولته غادة عبد الرازق والمرشح للعرض على قناة «سي. بي. سي» في رمضان المقبل. وكانت نانسي عجرم صاحبة أغنية تترات مسلسل «سمارة» الذي قدمته عبد الرازق في رمضان الماضي.

◄ نفى المطرب المصري عمرو دياب ما تردد عن نيته تقديم أغنية للحملة الانتخابية للفريق أحمد شفيق، مؤكداً أنّه لن يشارك بصوته في دعم أي مرشح رئاسي.

◄ مليون جنيه (180 ألف دولار) هو المقابل الذي حصل عليه الفنان آسر ياسين مقابل الحملة الدعائية التي دشنها أخيراً لمشروب «سبرايت»، فيما تعرض ياسين لانتقادات من جمهور المطرب محمد منير الذي اتهمه بأنه ظهر من خلال فكرة مشابهة لتلك التي قدمها منير في اعلانه الأخير لشركة «فودافون»

◄ نفى الفنان أحمد السقا ما تردد حول كون فيلمه الأخير «بابا» عن شخصية والده المخرج الراحل صلاح السقا، وقال إنّ الفيلم يدور في إطار كوميدي حول قصة حب تجمعه بالفنانة درة في حفل زفاف صديقهما إدوارد في إحدى الكنائس.