الحالة تعبانة يا محمد.. LBCI < 21:15


يحلّ وزير المال محمد الصفدي (الصورة) ضيفاً على مارسيل غانم في حلقة جديدة من «كلام الناس». ويسأله غانم عن وضع المالية وموازنة 2012، والعلاقة مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، إضافة إلى أوضاع طرابلس والانتخابات البلدية المحتملة.



الحقّ على... القدر؟
المنار < 21:30

تناقش أمال درويش في «لتكتمل الصورة»، مع أستاذ الحوزة العلميّة الشيخ نزيه السوحاني، والطبيبة النفسية نوال حلال موضوع القدر. وتسأل لماذا يرمي الناس فشلهم على القدر وتدخّلات الآخرين في مصيرهم؟



«كن هادي» مع منى
mtv < 21:30

تستقبل منى أبو حمزة في «حديث البلد»، النائبة جيلبرت زوين، والصحافية أميرة بسمة بنت سعود، والموسيقي ميشال فاضل، وكارن خوري ووائل ملاعب من «مركز سان جود»، والفنانة ريدا، ولينا جبران من «كن هادي»، وجيرار أفيدسيان (الصورة).



حدث الموسم: الحكيم عند «جيزو»
العربية < 22:30

تستضيف جيزيل خوري في برنامج «استديو بيروت» هذا المساء، رئيس الهيئة التنفيذية للقوات اللبنانية سمير جعجع (الصورة). وتسأله عن روايته في قصة محاولة اغتياله، ويكشف عن مواقفه من الظروف الراهنة وخصوصاً سوريا.



«الدخلة من دون معلّم»
«دبي» < 20:00

«آداب ليلة الدخلة» هو موضوع حلقة اليوم من «حلقة وصل». يستضيف البرنامج الاختصاصي حسين المسيح الذي يتناول مجموعة من الأمور ذات الصلة كالألم عند الفتاة، والخوف من الفشل عند الشاب، مقدماً مجموعة من الخطوات والنصائح.


ما الحب إلا للحبيب الأول
MBC MAX < 23:00

على فراش الموت، تستعيد آن حب حياتها الكبير. أمام ابنتيها المتألمتين على فراقها، تتذكر هاريس ذلك الرجل الذي غيّر حياتها، لكن لم يسبق لها أن ذكرت اسمه أمام عائلتها. Evening للاجو كولتاي يعرض الليلة، بعد خمس سنوات على طرحه.