الوزير يحبّ التراثlbci < 21:15


يناقش مارسيل غانم مع وزير الثقافة كابي ليون (الصورة) والوزير السابق النائب ميشال فرعون في «كلام الناس»، الخطر على الأبنية التراثية في لبنان، وعدم صدور قانون يحميها، ويسأل عما بقي من مشروع الإصلاح والتغيير، وعن خطوات 14 آذار تجاه الحكومة.



غنّوا مع نبيل (دو فريج)
mtv < 21:15



تستقبل منى أبو حمزة في «حديث البلد» النائب نبيل دو فريج، والفنانة عبير نعمة، ونقيب الممثلين جان قسيس (الصورة)، والإثيوبية رحيل، التي ستتحدث عن فيلمها، والمايسترو ايلي العليا، والفنانة الصاعدة نغم، والمذيع آلان جدي، ووداد جبور، وصديق البرنامج المقلد إيلي الراعي.



حزّر فزّر من تستضيف رابعة؟
«الجديد» < 20:40

نجمة الفوازير نيللي (الصورة) هي ضيفة برنامج «بعدنا مع رابعة» الليلة، تستعيد معها رابعة الزيات محطات الماضي والحاضر والمستقبل، وتكشف لها مواهبها الغنائيّة المدفونة، كما تستضيف الممثل والكاتب طارق سويد، والفنانين رنين الشعّار ومروان الشامي.



هناء الشلبي بطلة من فلسطين
«دبي» < 21:30

بعد إضراب 44 يوماً عن الطعام في السجون الإسرائيلية، تروي هناء الشلبي (الصورة) قصتها التي تمثل عنواناً جديداً للصمود الفلسطيني ضمن برنامج «قابل للنقاش». وتستقبل نوفر رمول الأسيرة المبعدة إلى غزة، إلى جانب فدوى البرغوثي، والباحث عبد الناصر فروانه.



نادين لبكي... «سكر» زيادة
«روتانا سينما» < 19:00

نجاح فيلمها الجديد «وهلأ لوين» لم يغط على الجماهيرية التي حظي بها باكورتها «سكر بنات» (الصورة)، وحكايات الفتيات الأربع داخل صالون للتجميل. وحتى الآن، يعدّ «سكّر» نادين لبكي الشريط اللبناني الوحيد الذي يعاد عرضه بكثافة على فضائيات تخصّصت في بث السينما المصرية.


بلال عبد الله خفيف «نضيف»
«أبو ظبي الإمارات» < 21:00

يستقبل «هلا وغلا» الفنان الإماراتي بلال عبد الله (الصورة) الذي سطع نجمه في برامج الكاميرا الخفية. وسيتحدث عن تجاربه الدرامية والكوميدية، وخوضه غمار الإنتاج والتأليف، ومكامن القوة والضعف في أعماله، كما تتوقف معه ناديا بركات عند خلافاته مع الممثلين.