◄ قال المخرج علاء الدين كوكش إنّ مسلسله الجديد «طوق البنات» لن يكون على خريطة موسم دراما رمضان 2012. وأضاف أنّ تصوير المسلسل الذي تنتجه شركة «قبنض» عن نص للكاتب أحمد حامد سيتأخر إلى ما بعد شهر آذار (مارس). وبالتالي لن يكون جاهزاً للعرض في شهر الصوم. وقد أجّل المخرج الإعلان عن أسماء نجوم العمل حتى اكتمال التحضيرات. يذكر أنّ علاء الدين كوكش تعاون سابقاً مع الكاتب أحمد حامد في الجزء الأول من مسلسل «أهل الراية» عام 2008. كما قدّم في الموسم الماضي 2011 مسلسل «رجال العز» عن نص للكاتب طلال مارديني.
◄ يستعدّ المخرج أحمد ابراهيم أحمد لتصوير مسلسله الجديد «زمن البرغوث» للكاتب محمد زيد وهو عمل بيئة شامية يقع في جزءين يمتد كل واحد على ثلاثين حلقة وسينجزهما المخرج السوري لصالح شركة «قبنض» للعرض في رمضان المقبل. وقد رشح أحمد مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية لتجسيد الأدوار وسيكون بينهم كل من بسام كوسا، وسلوم حداد، وسمر سامي، وعبد الهادي الصباغ، وقيس الشيخ نجيب، وأيمن زيدان الذي يشارك للمرة الأولى في الدراما الشامية.

◄ نفى مصدر مقرب من كارول سماحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية عن زواجها من المتعهد يوسف حرب الزوج السابق لنجوى كرم. وقال المصدر إنّ الخبر عار عن الصحة.

◄ أصدرت محكمة مصرية قراراً يقضي بحبس الإعلامي الموالي لنظام مبارك توفيق عكاشة ستة أشهر بتهمة سبّ والدة الشهيد خالد سعيد عبر قناة «الفراعين». ويعد الحكم مبدئياً حتى يطعن فيه عكاشة وتقضي محكمة أعلى إما بالبراءة أو بثبوت الحكم.